Site icon العربي الموحد الإخبارية

الاتفاق يُعكر احتفالات النصر ويهزمه في دوري روشن السعودي

قلب فريق الاتفاق الطاولة على ضيفه النصر وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما، الاثنين، باستاد الأمير محمد بن فهد، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي، ليعكر عليه احتفالاته بالتتويج الأول في التاريخ بالبطولة العربية للأندية على حساب الهلال يوم السبت الماضي.
سجل ساديو ماني الهدف الوحيد للنصر، في حين سجل روبين كايسون وموسى ديمبيلي ثنائية الاتفاق.
وبذلك يكون الأسطورة الإنجليزية ستيفن جيرارد قد نجح في أول اختبار له في الدوري كمدرب للاتفاق بعد فترة تحضيرية مخيبة للآمال شهدت فشله في تحقيق أي فوز.
في حين خسر النصر ثلاث نقاط في مباراته الأولى بدوري روشن، ساعات فقط عقب تتويجه بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال نسخة 2023 التي استضافتها السعودية على مدار الـأسبوعين الماضيين.
لمتابعة أرقام المباراة وإحصاءاتها

دخل النصر المواجهة بقوة منذ صافرة البداية في غياب نجمه البرتغالي كريستيانور رونالدو بداعي الإصابة.
وفي الدقيقة 3 ظهر النجم السنغالي ساديو ماني ليُسجل هدف التقدم للنصر، مستغلاً تمريرية ميلميترية داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة بكل هدوء في شباك الاتفاق.

فريق الاتفاق تحرك بحثاً عن إدراك التعادل من خلال عدة فرص التي أقلقت دفاع فريق النصر وحارس مرماه نواف العقيدي.
وفي الدقيقة 45+5 سدد فيصل الغامدي كرة مثقنة في الزاوية البعيدة ليتدخل نواف العقيدي بصعوبة ويُخرج الكرة محافظاً على نظافة مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 1-0.
ومع بداية الشوط الثاني ارتكب نواف العقيدي حارس مرمى النصر خطأً فادحاً لتنزل الكرة أمام روبين كايسون الذي سجل منها هدف التعادل للاتفاق، وسط احتاجات كبيرة من لاعبي النصر بداعي وجود خطأ على نواف العقيدي، ليضطر الحكم إلى استشارة غرفة “الفار” قبل أن يُؤكد قراره باحتساب الهدف.

وفي الدقيقة 53 نجح الفرنسي موسى ديمبيلي في تسجيل الهدف الثاني لفريقه الاتفاق مستغلاً تمريرة مثقنة من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 88 نجح النصر في إدارك التعادل بواسطة السنغالي ساديو ماني، قبل أن يُلغيه الحكم بداعي التسلل.

الحكم أضاف 11 دقيقة كوقت بدل ضائع غير أنها لم تكن كافية للنصر ليعود في النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق 2-1.

Exit mobile version