Site icon العربي الموحد الإخبارية

شبح الغيابات يُطارد مان سيتي أمام إشبيلية في السوبر الأوروبي

يوجه مانشستر سيتي الإنجليزي خطر خسارة بطولة جديدة في بداية الموسم الكروي الجديد 2024/2023، بسبب المزيد من الغيابات المؤثرة عن صفوفه في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية.
ومن المنتظر غياب 3 لاعبين بارزين في مباراة السيتي المنتظرة أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء المقبل الموافق 16 أغسطس الجاري على ملعب كاريسكاكيس في اليونان.
وقال موقع صحيفة “أس” الإسبانية إن مان سيتي سيفتقد خدمات صانع الألعاب البلجيكي كيفين دي بروين ولاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا والمدافع البرتغالي روبن دياز.
وبالاضافة إلى الغياب المعروف لكيفين دي بروين الذي لن يلعب لعدة أسابيع بسبب مشاكل عضلية بعد خروجه في أول نصف ساعة أمام بيرنلي في افتتاح البريميرلييغ يوم الجمعة الماضية، أُضيف إليه الثنائي برناردو سيلفا وروبن دياز اللذان لا يشعران بالراحة ولن يُخاطر بهما المدرب بيب غوارديولا.

لمُتابعة أحدث أخبار مانشستر سيتي
لكن بطل أوروبا الموسم الماضي، وصاحب الثلاثية التاريخية الثانية في إنجلترا، سيستعيد المدافع الدولي الإنجليزي جون ستونز الذي تعافى من إصابة كان يُعاني منها خلال الفترة الماضية ومنعته من لعب عدة مباريات.
قائمة مانشستر سيتي في كأس السوبر الأوروبي
كايل ووكر، كالفين فيليبس، جون ستونز، ناثان آكي، ماتيو كوفاسيتش، إيرلينغ هالاند، جاك غريليش، إيمريك لابورتي، رودريجو، ستيفان أورتيغا، جوليان ألفاريز، سيرجيو غوميز، جوسكو غفارديول. مانويل أكانجي، إيدرسون، ماكسيمو بيروني، سكوت كارسون، فيل فودين، أوسكار بوب، كول بالمر، ريكو لويس، وجيمس ماكاتي.

Exit mobile version