Site icon العربي الموحد الإخبارية

رودري قبل السوبر الأوروبي: مان سيتي مازال جائعاً

قال الإسباني رودري لاعب وسط مانشستر سيتي إن فريقه متعطش للفوز بكل الألقاب هذا الموسم بينما يستعد لمواجهة إشبيلية الإسباني في كأس السوبر الأوروبي في أثينا.
وخسر مان سيتي الفائز بالثلاثية التاريخية الموسم الماضي، أمام أرسنال في درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم (درع المجتمع) لكن أمامه فرصة أخرى لرفع لقبه الأول هذا الموسم يوم الأربعاء عندما يلاقي بطل الدوري الأوروبي.
وقال رودري قائد وسط منتخب إسبانيا “يجب أن نصل لهذه المباراة بشغف مثلما فعلنا في كل النهائيات والتي أظهرنا فيها الجوع للألقاب”.
سجل رودري الهدف الوحيد في مرمى إنتر ميلان حيث انتهى سعي السيتي الطويل للفوز بدوري أبطال أوروبا بالانتصار قبل شهرين.
وبعد هزيمة درع المجتمع على ملعب ويمبلي هذا الشهر، بدأ سيتي الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مريح على بيرنلي بثلاثية نظيفة في تورف مور.
وأضاف رودري: “الطريقة التي عدنا بها ضد بيرنلي تظهر جوعنا، سأطلب من فريقي أن يفعل الشيء نفسه، لأنها مباراة نهائية وصعبة. نحن دائما جائعون ونريد الفوز بكل الألقاب، شعرنا بخيبة أمل كبيرة عندما خسرنا أمام أرسنال”.
وشهدت هيمنة السيتي الموسم الماضي فوزه بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
قال رودري البالغ من العمر 27 عاماً عندما سئل عن دوافع الفريق هذا الموسم: “هذا العام يمكننا تحطيم بعض الأرقام القياسية. بالنسبة لنا، هذا ليس مهماً جداً ولكنه في أذهاننا، الفوز بأربع بطولات دوري على التوالي سيكون أمراً هائلاً”.

وأضاف: “كل نهائي وكل لقب مهم، كأس ​​السوبر مهمة بالنسبة لي لأنها أول لقب فزت به كلاعب، لدينا فرصة أخرى لوضع السيتي على الخريطة الأوروبية مرة أخرى”.
ويلعب سيتي كأس السوبر الأوروبي من دون صانع ألعابه الدولي البلجيكي كيفين دي بروين بعد أن أكد المدرب بيب غوارديولا أنه يواجه غياباً لمدة تصل إلى أربعة أشهر بسبب إصابة في أوتار الركبة تعرض لها في بداية لقاء بيرنلي”.
وسيقرر النادي في الأيام القليلة المقبلة ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سيخضع لعملية جراحية أم لا.
ويغيب كذلك المدافع البرتغالي روبين دياز عن الملاعب بعد إصابته بضربة في الرأس في التدريبات وسيقضي سبعة أيام إجازة تماشياً مع بروتوكول الارتجاج.
وفي الوقت نفسه، غاب المدافع الإنجليزي جون ستونز بسبب إصابة في الفخذ لكنه قد يعود لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version