Site icon العربي الموحد الإخبارية

ما هي تفاصيل صفقة انضمام نيمار إلى الهلال السعودي؟

كشف نادي الهلال السعودي عن بعض التفاصيل الخاصة بصفقة انضمام النجم البرازيلي نيمار من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي 2023، عن طريق بيان رسمي.
انضم نيمار نجم المنتخب البرازيلي لصفوف الزعيم الأزرق قادماً من نادي باريس سان جيرمان الذي قضى معه 6 مواسم، حيث لعب 173 مباراة بجميع المسابقات، سجل 118 هدفاً وصنع 70 هدفاً.
وكتب الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي العديد من الأشياء التي تهم عشاق الفريق، ومحبي اللاعب، فور اتمام التعاقد معه.
تفاصيل عقد نيمار مع الهلال
بدأ نادي الهلال السعودي بذكر تفاصيل عقد نيمار بالتحدث عن مدته، التي ستستمر لمدة موسمين فقط، حتى صيف 2025، دون التحدث عن إمكانية تمديد العقد.
ومن المحتمل أن إدارة الهلال تُفضل تجربة نيمار فقط خلال الموسمين القادمين، كونه لاعب يمتلك تاريخ أو سجل كامل من الإصابات طويلة الأمد.
ولم يكشف الهلال عن القيمة المالية للصفقة، في حين قدرت صحيفة “الرياضية” بإن صفقة انتقال نيمار إلى الهلال كلفت 290 مليون يورو؛ 90 مليوناً حصل عليها النادي الفرنسي، و200 مليوناً للاعب البرازيلي على عامين بواقع 100 مليون يورو كل عام.
وجرت مراسم توقيع عقد نيمار بحضور رئيس نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل في فندق فور سيزونز جورج الخامس باريس في العاصمة الفرنسية باريس.
وقال حساب الهلال “من عاصمة الجمال إلى أرض الحضارة والعراقة والمستقبل..”.

Exit mobile version