Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد حسم صفقة نيمار.. الهلال يستهدف ضم نافاس من سان جيرمان

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن نادي الهلال السعودي بات مهتماً بضم الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن نجح في توطيد علاقته بإدارة النادي الفرنسي عن طريق ضم نيمار دا سيلفا بمبلغ ضخم منتصف هذا الأسبوع.
وقالت الصحيفة الفرنسية واسعة الإنتشار إن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس يرحب بفكرة التوقيع مع نافاس، بعد المستوى غير المُطمئن لثنائي حراسة منتخب السعودية محمد العويس وعبد الله المعيوف في مباريات البطولة العربية للأندية الأبطال.
وبعد فترة ناجحة قضاها على سبيل الإعارة في نوتنغهام فورست الإنجليزي خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، استعاد كيلور نافاس مكانه في فريق باريس سان جيرمان منذ استئناف التدريب في منتصف يوليو.
ورغم كل شيء، لا ينبغي لحارس مرمى منتخب كوستاريكا أن يبقى في نادي العاصمة الفرنسية، بعد أن شارك الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما كأساسي خلال الجولة الآسيوية وضد لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي موسم 2024/2023.
وفي الأثناء التي يُناقش فيها الهلال صفقة كيلور نافس، وصل الحارس الإسباني أرناو تيناس (22 عاماً) للنادي الباريسي قادماً من برشلونة.

لويس إنريكي سعيد بمستوى “الحراس الثلاث”
أعرب لويس إنريكي بعد التعادل مع إف سي لوريان (0-0) في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي عن سعادته بمستوى حراس المرمى بسان جيرمان.
وقال إنريكي “أنا سعيد بمستوى حراس المرمى. كل شخص لديه ملف شخصي ودور مختلف. تظل نافذة الانتقالات مفتوحة وسنحاول الاستفادة منها في كلا الاتجاهين. نحن راضون عن مستوى وأداء حراس المرمى الثلاثة لدينا”.
وفي هذا السياق، لم يتبق سوى مساحة صغيرة لكيلور نافاس، الذي يبدو أن مستقبله في نادي العاصمة ألفرنسية مسدود.
وتعاقد كيلور نافاس مع باريس سان جيرمان في صيف 2019، ولا يزال لديه عقد لمدة عام مع باريس سان جيرمان.

Exit mobile version