Site icon العربي الموحد الإخبارية

ماذا قال رياض محرز بعد هدفه الأول مع الأهلي السعودي؟

خرج الدولي الجزائري رياض محرز، نجم فريق أهلي جدة، بتصريحات مثيرة بعد تسجيل أول أهدافه بقميص “الراقي” في الدوري السعودي.

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على حساب مضيفه الخليج، بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.ويعد ذلك الانتصار الثاني تواليا بعد الفوز في الجولة الأولى على الحزم بنفس النتيجة، وهي المباراة التي شهدت أيضا تألق رياض محرز، حيث صنع هدفا من الثلاثية.من الدوري الهولندي.. هل حدد ليفربول بديل محمد صلاح؟وسجل محرز في مباراة الخليج هدف فريقه الثاني في الوقت المحتسب بدلا من الضائع من شوط اللقاء الأول عبر تسديدة متقنة داخل حدود منطقة الجزاء.وذلك بعد المساهمة في صناعة الهدف الأول الذي سجله المدافع البرازيلي روجيه إيبانيز بعدما تلقى تمريرة مميزة من المقدوني إزغيان أليوسكي.
وقال رياض محرز في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “سعيد للغاية بتسجيل أول أهدافي مع الفريق، لقد كنت متحمسا لوضع البصمة الأولى ونجحت في فعل ذلك خلال المباراة الثانية”.تمت الصفقة.. الهلال السعودي يعلن تعاقده مع ياسين بونووتابع: “الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، ولقد ظهرنا بشكل جيد وأكثر تماسكا منذ الدقيقة الأولى”.
وأكد أن الدوري السعودي سيتحسن للأفضل خلال الفترة القادمة، لافتا إلى أن جميع الفرق تتمتع بتنافسية كبيرة بسبب تواجد عدد مميز من المحترفين.
واختتم حديثه قائلا: “الحضور الجماهيري كان له دورا كبيرا في تحقيق الفوز أمام الخليج، حيث شعرت وأننا نلعب المباراة على أرضنا”.

Exit mobile version