Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجمل السيارات موديلات 2023.. (صور)

خلال عام 2023 الجاري، شهدت أسواق ومعارض السيارات ظهور باقة مميزة من الموديلات، صنفت كأجمل السيارات التي طرحت للعام.

وجمع “كار باظ” ضمن قائمة، أجمل مجموعة سيارات تم الكشف عنها حتى الآن منذ بداية العام، سواء عن طريق معارض السيارات المختلفة أو بالطرح للبيع بالأسواق.السيارات الأكثر اعتمادية والأقل عيوبا في 2023Porsche Mission X
تضم القائمة، طراز Porsche Mission X الرياضي المميزة بتصميمه الاستثنائي، هذا الطراز تم الكشف عنه كموديل اختباري ضمن أحد المعارض هذا العام.
الطراز يعتبر من أوائل الموديلات الرياضية الخارقة العاملة بالكامل بالطاقة الكهربائية، ويخدم خطة التحول المستقبلية لبورش للطاقة الخضراء.
Vision One-Eleven
من مرسيدس، طرح للعرض هذا العام تصميم اختباري رائع لطراز جديد هو Vision One-Eleven، العام بالطاقة الكهربائية.
الطراز يمثل الجيل القادم من سيارات مرسيدس الرياضية، ويماثل تصميم مشابه كانت قد طرحته مرسيدس في السبعينات، هو موديل C 111.
Volkswagen ID. 2all
كشفت أيضا ماركة فولكس فاجن عن النسخة الاختبارية من طراز Volkswagen ID. 2all، وهو أحدث نسخة تنضم لأسرة فولكسفاغن من السيارات الكهربائية ID.
الطراز من المنتظر أن يكون من الموديلات التي ستعمل فولكسفاغن على تصنيعها لتعزز بها اسطولها من السيارات الكهربائية في المستقبل.قائمة محدثة.. وقف تصنيع هذه السيارات بداية 2024
Triumph TR25
من أروع التصميمات الاختبارية التي تم الكشف عنها هذا العام، التصميم الاختباري لموديل Triumph TR25، العامل بمنظومة محرك بي إم دبليو i3.
الطراز بواصفاته يعمل بمحرك ينتج قوة 181 حصانا، بمعدل تسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 5.2 ثانية.

Exit mobile version