Site icon العربي الموحد الإخبارية

28 مليونا.. صفقة نيوكاسل الخامسة

اقترب نادي نيوكاسل الإنجليزي من ضم لويس هول، الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الأول لكرة القدم، في صفقة تقدَّر بـ 28 مليون جنيه إسترليني، ليرتفع بذلك إنفاق “الماكبايس” إلى 133 مليونًا، بعد أن ضمَّ سابقًا أربعة لاعبين.
ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أمس، كان، خريج أكاديمية تشيلسي، على وشك تمديد عقده ستة مواسم، ليخرج بعدها إلى كريستال بالاس على سبيل الإعارة. من جانبها، أوضحت “تليجراف سبورت”، أن ظهور نيوكاسل، يعدُّ فرصةً لـ “البلوز” لبيع لاعب الأكاديمية بقيمة عالية، وتحقيق ربح خالص من أجل الامتثال لقواعد الإنفاق، بعد أن صرف منذ مايو 2022 أكثر من 900 مليون في ثلاث فترات انتقالات.
وظهر هول مع تشيلسي في 17 مباراةً منذ موسم 2021ـ2022، وحصل على لقب أفضل لاعب في الأكاديمية نهاية الموسم الماضي، لكن فرصة مشاركته باستمرار صعبةٌ بوجود الإنجليزي بن تشيلويل، والإسباني مارك كوكوريلا، والهولندي إيان ماتسن. إلى ذلك، يخطِّط نيوكاسل لتسجيل فوزه الثاني في الدوري عندما يلاقي مانشستر سيتي، في المواجهة التي تحمل الرقم 47 بينهما بالبطولة، وتميل فيها الكفة لسيتي بـ 29 فوزًا، مقابل ثماني خسارات، وتسعة تعادلات. ولم يفز نيوكاسل دوريًّا على ملعب “الاتحاد” حتى الآن، ويعود آخر انتصار له على غريمه إلى الجولة الـ 24 موسم 2018ـ2019 عندما فاز 2ـ1. وكان الفريق كسب مباراة الجولة الأولى أمام أستون فيلا 5ـ1.

Exit mobile version