Site icon العربي الموحد الإخبارية

كيبا: سعيد بالانضمام لفريق يملك 14 كأساً أوروبية

أجرى الحارس كيبا أريزابالاغا مقابلة مع تلفزيون ريال مدريد بعد انضمامه للفريق الملكي قادماً من تشيلسي الإنجليزي.
تحدث الحارس الإسباني عن وصوله إلى الريال وما يعنيه ذلك له، وقال: “قبل كل شيء أشعر بالسعادة والفخر بالانتماء إلى ريال مدريد. وهو ناد له الكثير من التاريخ، كل شيء سار بسرعة كبيرة. أنا سعيد لوجودي هنا”.
هناك شيء جوهري لريال مدريد أراد كيبا تسليط الضوء عليه وهي التتويجات الأوروبية: “دوري أبطال أوروبا وريال مدريد هما تاريخ كرة القدم، من الجميل رؤية 14 كأساً معاً، في ريال مدريد، لتترك اسمك محفوراً عليك أن تفوز. هذا النادي مساره وتاريخه بالكامل كان قائماً على الفوز”.
وأضاف: “بالنسبة لحارس المرمى، فإن القدوم إلى بطل أوروبا 14 مرة هو معلم بعيد المنال. بمجرد وصولك إلى الريال يكون هذا هو الأفضل في مسيرتك، التواجد هنا هو مصدر السعادة وما يمكنني ضمانه هو العمل الجاد والالتزام”.
كما أرسل كيبا رسالة إلى كورتوا وميليتاو اللذين تعرضا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي: “الكثير من الدعم والتشجيع لهما هذه اللحظات صعبة، ربما تكون أسوأ شيء في كرة القدم، أتمنى لهما الشفاء العاجل وأن يعودا بسرعة”.
أخيراً أرسل حارس المرمى الأبيض الجديد رسالة للجماهير: “في العام الماضي لعبت كمنافس ولا أطيق الانتظار للذهاب إلى غرفة الملابس لفريقي حالياً، لا أطيق الانتظار حتى أكون أول مرة هناك، آمل أن أراكم قريبا جدا في سانتياغو برنابيو، هالا مدريد!”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version