Site icon العربي الموحد الإخبارية

نحو نهائي مبكر.. النجم الساحلي يقترب من دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

تم تحديثه السبت 2023/8/19 01:07 ص بتوقيت أبوظبي
قطع النجم الساحلي التونسي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، بعد فوزه على شباب قسنطينة الجزائري بهدفين دون رد.
وفاز بطل تونس على الفريق الجزائري في ضيافة الأخير وبين جماهيره مساء يوم الجمعة، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الأقوى والأعرق على صعيد أندية القارة السمراء.مأزق كبير.. كريستيانو رونالدو يستنجد بجماهير النصر السعودي (فيديو) ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم السبت 26 أغسطس/ آب الحالي، على الملعب الأولمبي في سوسة، بين جماهير النجم الساحلي، لحسم هوية المتأهل منهما إلى الدور الأول من البطولة.
وجاء هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب سومايلا سيديبي في الدقيقة 71، بعد أن توغل بين مدافعي الفريق المضيف وسدد كرة قوية في المرمى، قبل أن يسجل حمزة الجلاصي الهدف الثاني من ضربة جزاء (ق 90+7).وينتظر الفائز من تلك المواجهة، نظيره من مباراتي الجيش الملكي بطل الدوري المغربي وأسكو كارا التوغولي، خلال المرحلة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.وتميل التوقعات إلى نهائي مبكر يجمع بين بطلي الدوريين التونسي والمغربي في دور الـ32 من عمر المسابقة.ويسعى بطل تونس للمنافسة بقوة على لقب دوري الأبطال الأفريقي خلال النسخة الحالي، أملا في اعتلاء منصة التتويج للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ عام 2007.

Exit mobile version