Site icon العربي الموحد الإخبارية

أجانب الاتحاد السعودي في مهب الريح.. مدافع سان جيرمان يكتب نهاية حجازي

كشفت تقارير أن الأوضاع باتت غير مستقرة بشدة في نادي الاتحاد السعودي بين اللاعبين الأجانب، بسبب غموض مصائرهم واقتراب رحيل أغلبهم عن الفريق.
وتسبب نجاح الأندية السعودية في ضم صفوة لاعبي العالم خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023 في فتح الباب بقوة لرحيل نجوم الفرق السابقين، ومن بينهم مدافع الاتحاد المصري أحمد حجازي.ويعاني حجازي من إصابة طويلة بقطع في الرباط الصليبي للركبة منذ يونيو/ حزيران الماضي، يتوقع أن تبعده عن الملاعب على الأقل حتى مطلع 2024.الدوري السعودي يُزين قائمة البرازيل في تصفيات كأس العالم 2026
ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن نظيرتها السعودية “الشرق الأوسط” أن الأجواء العامة في الاتحاد غير مستقرة لعدة أسباب تخص وضع اللاعبين الأجانب.
وطالب حجازي بجميع مستحقاته المالية كي يوقع على مخالصة مع النادي، على أن يأخذ أمواله بشكل كامل، لكن إدارة الاتحاد تحاول إقناعه بجدولة المستحقات، وهو الأمر الذي يرفضه نجم منتخب مصر.
ويريد الاتحاد من جانبه ضم البرازيلي ماركينيوس، قائد دفاعات فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كبديل للدولي المصري، ومن ثم يستهدف التخلص من الأخير في أسرع وقت ممكن.من الرياض إلى جدة.. 8 سنوات من محاولات نقل محمد صلاح للدوري السعودي
ويضم الاتحاد 10 لاعبين محترفين في الوقت الحالي، رغم أن قائمة الفريق لا تتيح تواجد أكثر من 8 محترفين، إلا أن الثنائي المصري حجازي وطارق حامد لم يتم تسجيلهما حتى الآن.
وفي سياق متصل، جاءت رغبة العميد في ضم محمد العويس حارس الهلال لتفتح الباب أمام رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي عن الفريق.
ويستهدف الاتحاد كذلك حسم مصير الثنائي البرازيلي رومارينيو وإيغور كورنادو، قبل يوم 7 سبتمبر/ أيلول المقبل، موعد نهاية سوق الانتقالات الصيفية، من أجل إرساء الاستقرار على الفريق.
ولا تتوقف مشاكل الاتحاد عند هؤلاء، فقد حدثت أزمة مؤخراً بين المغربي عبدالرزاق حمدالله والجهاز الفني وإدارة النادي قبل أن تهدأ الأمور لاحقاً.الوسيط مفاجأة.. فاران على رادار الاتحاد السعودي
إلا أن الصحيفة السعودية وصفت العلاقة بين الاتحاد وحمدالله بأنها “مثل البركان الخامد الذي قد ينفجر في أي لحظة”.
يذكر أن الاتحاد يستهدف دخول كأس العالم للأندية نهاية العام الحالي، وهي البطولة التي ستقام بالمملكة العربية السعودية لأول مرة، وهو في وضعية مثالية من أجل المنافسة على تحقيق إنجاز.

Exit mobile version