Site icon العربي الموحد الإخبارية

قميص محمد صلاح المقطوع.. موجة ساخرة على أوتار الدوري السعودي (فيديو)

أثار قميص المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، الذي ارتداه عند ترحيبه بزميله الجديد الياباني واتارو إيندو جدلا بمواقع التواصل الاجتماعي.
وتعاقد ليفربول (الجمعة) مع واتارو إيندو قادما من شتوتغارت الألماني، بعقد يمتد لـ4 سنوات حتى صيف 2027، لدعم خط وسط الفريق.ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لمحمد صلاح وهو يرحب بإيندو، حيث دخل عليه الغرفة أثناء خضوعه للكشف الطبي وتبادل معه بعض الكلمات القليلة التي غلب عليها طبع المزاح.”الأفضل في العالم”.. رسالة مثيرة من محمد صلاح عن البريميرليغ (فيديو)
وحذر صلاح إيندو من الأجواء الباردة في إنجلترا قائلا:ً “هل كل شيء على ما يرام، أنت تتحدث الإنجليزية جيداً، أنت في أيد أمينة، مرحباً بك في الجو الرائع (قالها مازحاً بقصد السخرية)”.
وحين سأله إيندو عن قصده رد صلاح: “ستكتشف ذلك بنفسك، ببساطة إنه المطر”، لكن الفرعون المصري عاد لطمأنته لاحقاً وأكد: “الجو اليوم لطيف حقاً، لكنه سيكون ممطراً”.
والتفت صلاح بعدها للطبيب واعتذر له: “آسف دكتور”، ثم ودع إيندو قائلا: “حظ سعيد إيندو، سعيد لرؤيتك، أراك غداً في المران”.
وأثار ظهور محمد صلاح بقميص مقطوع أثناء حواره مع إيندو الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل اهتمام نادي الاتحاد السعودي بضم اللاعب.خيانة جديدة؟.. ريال مدريد يترقب صدمة مدوية بشأن مبابي
وسخر رواد مواقع التواصل من ارتداء صلاح لقميص مقطوع، مشيرين على سبيل الدعابة إلى حاجته للمال، ومن ثم ضرورة موافقته على الانتقال إلى الاتحاد الذي سيجلب له المال لشراء قميص جديد.
وكتب أحدهم: “الأندية السعودية ستقدم عرضا ضخما لمحمد صلاح الآن بعدما ارتدى قميصا مقطوعا”، فيما كتب آخر: “لو لديّ المال سأجلب لصلاح قميصا جديدا.. لا يجب أن يرتدي قميصا مقطوعا”.
وعرض الاتحاد السعودي على صلاح الانتقال للفريق بعقد لعامين براتب سنوي يصل إلى 90 مليون يورو، بحسب التقارير.
وفي الإطار ذاته، أشاد آخرون بتواضع صلاح وذهابه للترحيب بلاعب جديد في الفريق رغم أنه النجم الأول، فكتب أحدهم: “قائد (مع صور قلوب).. يا له من رجل، محمد صلاح”، وأضاف آخر: “لهذا جعله كلوب قائداً ثانياً”، بينما أتم ثالث: “هذه هي القيادة”.
يذكر أن كلوب وضع محمد صلاح في مجموعة القادة في ليفربول مع الهولندي فيرجيل فان دايك والاسكتلندي أندي روبرتسون والإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد والبرازيلي أليسون بيكر.

Exit mobile version