Site icon العربي الموحد الإخبارية

أزمات بالجملة.. البطولة العربية تُشعل حربا كلامية في الزمالك (فيديو)

يمر نادي الزمالك المصري بفترة صعبة وحرجة للغاية في تاريخه خلال الوقت الراهن، على كافة المستويات وفي مختلف الألعاب الرياضية، في ظل تخبط إداري كبير.
ودخل الزمالك في دوامة كبيرة من الأزمات على مدار عام 2023، والذي خسر خلاله كل الألقاب في كرة القدم، بالإضافة لتراجع حاد وملحوظ على مستوى لعبتي السلة واليد.البطولة العربية لكرة اليد
بالحديث عن كرة اليد، فجّر أحمد رمضان هتلر مدرب فريق الزمالك حالة كبيرة من الجدل، بعد أن وجه اتهامات بالجملة لمجلس إدارة النادي، على هامش المشاركة في البطولة العربية للعبة بالمملكة العربية السعودية.رغم موافقة اللاعب.. لماذا تراجع اتحاد جدة عن ضم سيرجيو راموس؟
وأوضح هتلر في تصريحات عبر صحيفة “الكأس” السعودية أن “إدارة الزمالك لا تتعامل باحترافية مع اللاعبين”، مشيرا إلى أنه “لم يتم توفير طائرة خاصة لبعثة الفريق، حتى الحافلات والطعام هناك تم توفيره من جانب جماهير النادي بالمملكة”.
وأضاف “سأقدم استقالتي فور انتهاء مشوار الفريق بالبطولة العربية، لا يُمكنني العمل مع هذه الإدارة أبدا”.
كيف رد الزمالك؟
كان أحمد دعبس، وهو عضو مجلس إدارة الزمالك، حريصا على الرد بشأن اتهامات مدرب فريق اليد، دفاعا عن مسؤولي القلعة البيضاء.
وقال في تصريحات عبر قناة الزمالك: “كان المدرب يرفض تماما فكرة المشاركة في البطولة، كنا بالفعل ندرس توفير طائرة خاصة للاعبين، لكن الوقت لم يسعفنا”.
وأضاف: “تواصلت مع أحمد الأحمر (لاعب وقائد الفريق)، والذي طلب بدوره المشاركة في البطولة نظرا لأهميتها، وقال إنها فرصة لاكتساب اللاعبين الجدد الخبرات”.
واختتم بقوله: “النادي يعاني من مشاكل بالجملة، ورغم ذلك استطعنا توفير نحو 8 ملايين جنيه، قيمة مستحقات متأخرة للاعبين، وقمنا أيضا بتجديد عقد أحمد الأحمر”.

Exit mobile version