Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد الخيبة الأوروبية.. مارسيليا يتعثر محلياً بتعادلٍ مع ميتز

تعثر مارسيليا، يوم الجمعة، بالتعادل مع مضيفه ميتز (2-2) في المرحلة الثانية من الدوري الفرنسي، وذلك بعد ثلاثة أيام على تعثره القاري وانتهاء مسعاه للوصول إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبعد فوزه بمباراته الأولى في الدوري على حساب ضيفه ريمس (2-1) بفضل هدف الوافد الجديد البرتغالي فيتور فيتينيا في أول اختبار رسمي له بقيادة مدربه الجديد الإسباني مارسيلينو، افتتح مارسيليا المرحلة الثانية الجمعة على أرض ميتز مع الأمل بمحو خيبة خروجه من الدور التمهيدي الثالث لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وخسر مارسيليا الثلاثاء على أرضه بركلات الترجيح أمام باناثينايكوس اليوناني بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي فائزاً 2-1 بهدفي الوافد الجديد الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ، وذلك لخسارته خارج الديار 0-1 ذهاباً.
لكن الفريق اكتفى بنقطة يوم الجمعة وكاد حتى أن يخسرها لولا فيتينا الذي دخل في ربع الساعة الأخير وأدرك التعادل في الدقيقة 82 من اللقاء الذي أكمله ميتز بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59، بعد طرد السنغالي أبو بكر لو.
وتقدم مارسيليا بواسطة الفرنسي-الإنجليزي إيمران سوغلو (14) قبل أن يرد أصحاب الضيافة في الشوط الثاني بهدفي السنغالي الشيخ سابالي (65) والجورجي جورج ميكاوتادزه (71).
لمتابعة إحصاءات المباراة

Exit mobile version