Site icon العربي الموحد الإخبارية

في اللحظات الأخيرة.. وود ينتزع الانتصار لنوتنغهام أمام شيفيلد

سجل البديل كريس وود هدفاً لنوتنغهام فورست في الدقيقة 89 ليحقق الفوز لفريقه بنتيجة 2-1 على شيفيلد يونايتد الصاعد للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة، مانحاً فريقه أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد.
وسجل فورست أسرع هدف في الموسم الجديد، الذي انطلق قبل أسبوع واحد فقط، عندما سجل مهاجمه النيجيري تايو أوونيي هدفه السادس في عدة مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز.
وارتقى أوونيي بين اثنين من المدافعين في الدقيقة الثالثة ليقابل تمريرة عرضية من سيرج أورييه ويرسل الكرة لتمر من الحارس ويس فودرينغهام ليمنح أصحاب الأرض التقدم.

لكن شيفيلد، الذي صعد من دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، عاد في النتيجة بعد مرور ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة من لاعب الوسط الهولندي جوستافو هامر.
ومع ضغط الفريقين لتحقيق الفوز، حل وود بديلا لأوونيي وسجل برأسه من تمريرة عرضية من أورييه أيضا لتغمر الفرحة جنبات استاد سيتي جراوند على ضفاف نهر ترينت.
وتركت النتيجة الفريق الزائر بدون أي نقاط من أول مباراتين له في الدوري الممتاز، بعد أن عانى الفريقان من الهزيمة في الجولة الافتتاحية بالدوري الممتاز هذا الموسم.
واعتقد مشجعو فورست أن أوونيي سجل هدفا آخر عندما لعب الكرة من فوق فودرينغهام في الشوط الثاني لكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل.
وقبل هدف وود، سجل أوونيي آخر ستة أهداف متتالية لفريقه في الدوري.

Exit mobile version