Site icon العربي الموحد الإخبارية

شاهد.. حارس الوحدة يتصدى لركتي جزاء ويقود فريقه للفوز على الشباب

تصدى عبد القدوس عطية حارس نادي الوحدة لركلتي جزاء في مباراة الشباب خلال الدقيقتين 17 و89، ليقود فريقه لتحقيق أول فوز له هذا الموسم في دوري روشن السعودي بنتيجة 3-1، في لقاء مثير لحساب الأسبوع الثاني.
وواصل بذلك نادي الشباب بدايته السيئة في دوري روشن، بفشله في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد أن تعادل في الأسبوع الأول مع الأخدود الصاعد 1-1، فيما حقق الوحدة أول فوز له.
لمتابعة أرقام المباراة
نفذ النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا ركلة جزاء للشباب في بداية الشوط الأول لكنّ عبد القدوس عطية تألق وتصدى لها، ليتمكن بعدها الوحدة من تسجيل هدفين سريعين مع أواخر الشوط الأول.
سجل لاعب الخبرة البرازيلي أنسيلمو دي مورايس الهدف الأول للوحدة في الدقيقة 44 من رأسية مميزة، ثم أضاف حسين أحمد العيسى الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 بعد أن تسلسل بين مدافعي الشباب بشكل مفاجئ.

تصدى عطية لركلة جزاء ثانية أمام الفرنسي الجديد حبيب ديالو، ثم عاد الشباب بنتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 90+5 بنيران صديقة عبر المدافع المغربي الجديد جواد الياميق.
قبل أن يسجل يحيى مهدي النجعي الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 90+7.
وحقق الوحدة أول 3 نقاط له في الموسم، فيما تجمد رصيد الشباب عند نقطة واحدة بعد أن تعادل في الأسبوع الأول على ملعبه أمام الأخدود 1-1.

Exit mobile version