Site icon العربي الموحد الإخبارية

بعد تصريحاته المثيرة.. رئيس الزمالك يفتح النار على “هتلر”

تواصلت ردود الفعل في نادي الزمالك المصري تجاه تصريحات أحمد رمضان “هتلر”، مدرب فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء، والتي هاجم فيها الإدارة.
وكان الزمالك فاز على الهدى السعودي 28-24، ضمن منافسات دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية لكرة اليد المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية.وقال هتلر بعد المباراة، في تصريحات لصحيفة “الكأس” السعودية، إن “إدارة الزمالك لم تتعامل باحترافية مع اللاعبين، حيث لم يتوفر لنا طائرة خاصة، والحافلات والطعام وفرها لنا جمهور النادي في المملكة”.هل يرحل زيزو عن الزمالك؟.. سيناريوهان أحلاهما مُر
وأكمل: “سأتقدم بإستقالتي فور نهاية مشوار الفريق في البطولة العربية، لا يمكن لي أن أعمل مع هذه الإدارة أبداً”.
كيف رد رئيس الزمالك على هتلر؟
على الجانب الآخر، رد أحمد مرتضى منصور، القائم بأعمال رئيس الزمالك، في تصريحات عبر قناة النادي الرسمية وجهها للمدرب: “لقد سافرت بأموال النادي وقمت بشراء الملابس من أموال النادي، واشتريت سيارة بأموال الزمالك، ووصلت المطار ومكثت في فندق وتواجدت في طائرة بأموال الزمالك”.
وأسهب: “لقد حصلت على راتبك قبل السفر أنت واللاعبون، بل وهناك من اشترط الحصول على الأموال قبل السفر”.من أجل النساء.. مانشستر يونايتد يتراجع عن إطلاق سراح لاعبه “المنبوذ”
وأتبع: “لن أطيل الحديث لأنني كرئيس ناد لا أحب أن أتحدث عن مدرب أو لاعب أو عضو مجلس إدارة، فهناك مشرف على كل لعبة هو المسؤول عن المعاقبة أو الإقالة، لكن سيكون هناك حساب في الوقت المناسب”.
وشدد القائم بأعمال رئيس الزمالك في حديثه لهتلر على أنه: “هكذا نحن لا نعرف أصول الرياضة، ولا يجب أن تتحدث عن الإدارة في قناة أجنبية بهذا الشكل، نحن ناد كبير له مجلس إدارة ولديه لاعبون ومدربون يرفعون رأسه، ويجب معاقبة من يخرج عن السياق، ولا يوجد شخص فوق العقاب”.

Exit mobile version