Site icon العربي الموحد الإخبارية

7 مباريات تكفي.. ميسي “الأفضل في العالم” ينثر سحره مع إنتر ميامي

واصل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مسلسل تألقه مع فريق إنتر ميامي الأمريكي، منذ انتقاله إلى صفوفه في 15 يوليو/ تموز 2023.
وللمرة الأولى في تاريخه، اعتلى إنتر ميامي منصة التتويج بعد فوزه بكأس الدوريات لعام 2023، بفضل إبداعات ليو ميسي الذي صال وجال وسجل 10 أهداف وصنع هدفا على مدار البطولة.تنازل عن لقطة التتويج.. لفتة رائعة من ليو ميسي مع إنتر ميامي (فيديو) وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط إنتر ميامي المخضرم، والذي انتقل إلى الفريق مباشرة بعد التعاقد مع ميسي، في تصريحات صحفية على هامش مراسم التتويج: “أعتقد أننا نشرنا خبرتنا هنا”.
واستدرك: “الكل في إنتر ميامي يستحق التحية والتقدير على هذا اللقب، نحن نبني فريقا قويا ورائعا، ولكن الأهم من ذلك أننا لدينا اللاعب الأفضل في العالم؛ ليو ميسي”.
ومنذ تأسيسه في 29 يناير/ كانون ثان 2018، لم ينجح إنتر ميامي في التتويج بأي لقب على كافة الأصعدة، بل إنه كان يتذيّل جدول ترتيب الدوري الأمريكي قبل قدوم ميسي وبوسكيتس.ليونيل ميسي.. هداف كل البطولات
لكن ميسي احتاج فقط 7 مباريات في الفترة بين يوليو وأغسطس/ آب، ليقود إنتر ميامي نحو كتابة التاريخ بفضل 11 مساهمة تهديفية كاملة.
وأعاد ميسي إلى الأذهان، ذكريات كأس العالم FIFA قطر 2022، عندما حمل على عاتقه آمال وأحلام الشعب الأرجنتيني نحو استعادة اللقب المونديالي الغائب منذ نسخة المكسيك 1986.
وسار ليو وقتها على نفس النهج، وقدم مستويات فردية يصنفها البعض بالأفضل في تاريخ كأس العالم، وسجل 7 أهداف كاملة وأسهم بـ3 تمريرات حاسمة، ليُتوج باللقب وجائزة أفضل لاعب.
ومع إنتر ميامي، استحوذ ميسي على كافة الجوائز الفردية في غضون وقت قياسي، حيث اُختير كأفضل لاعب في كل المباريات التي شارك بها حتى الآن، وفاز بجائزة الأفضل في كأس الدوريات بجانب هداف البطولة بـ10 أهداف.

Exit mobile version