Site icon العربي الموحد الإخبارية

تنازل عن لقطة التتويج.. لفتة رائعة من ليو ميسي مع إنتر ميامي (فيديو)

قدم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد إنتر ميامي الأمريكي، لفتة رائعة خطف بها الأنظار، على هامش احتفالات فريقه بتتويجه بطلا لكأس الدوريات لعام 2023.
واعتلى فريق إنتر ميامي منصة التتويج للمرة الأولى في تاريخه منذ أن تأسس في العام 2018، بعد شهر واحد فقط تقريبا من الإعلان الرسمي عن التعاقد مع ليو ميسي.الأكثر تتويجا.. ميسي يقود إنتر ميامي لأول لقب في تاريخه ميسي واصل إبداعاته داخل الملعب وسجل 10 أهداف وصنع هدفا على مدار 7 مباريات فقط مع الفريق بالبطولة، ليقود إنتر ميامي لاعتلاء منصة التتويج.
وخارج الملعب، استمر ميسي في لقطاته الرائعة، حيث أصر على عدم الصعود إلى منصة التتويج واستلام الكأس الأولى له في أمريكا الشمالية، وطلب من زميله دي أندري يدلين أن يتولى المهمة.ليونيل ميسي.. هداف كل البطولات
يدلين كان القائد السابق لفريق إنتر ميامي قبل قدوم ميسي في يوليو/ تموز الماضي، وحاول أن يُثني ليو عن قراره ولكن دون جدوى، ليعتلي بنفسه منصة التتويج ويقود احتفالات اللاعبين.
وحظي تصرف ميسي بإشادة كبيرة بين الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، واحتفى به لاعبو إنتر ميامي على الأعناق داخل أرضية الملعب، تقديرا له على مجهوداته طوال البطولة.

Exit mobile version