Site icon العربي الموحد الإخبارية

شاهد.. بهدف عبقري ميسي هدافاً لبطولة كأس دوريات أميركا

تُوج الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، بلقب هداف بطولة دوريات أميركا الشمالية والوسطى لعام 2023، برصيد 10 أهداف من 7 مباريات خاضها مع فريق إنتر ميامي الأميركي منذ انضمامه بالمجان منتصف شهر يوليو الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأحرز ليو هدفه العاشر في المباراة النهائية للبطولة، صباح اليوم الأحد 20 أغسطس، بعد تسديدة مقوسة من على خط الـ 18 ذهبت صعبة ومستحيلة على حارس المرمى.
وتسلم بطل كأس العالم 2022 الكرة على حافة منطقة الجزاء بمهارة عالية ما ساعده على مراوغة المدافع قبل التخلص من مدافع آخر بتمويه سريع ليطلق بعدها تسديدة صاروخية مقوسة بالقدم اليسرى عانقت المقص الأيمن لحارس مرمى نادي ناشفيل الأميركي ليشعل مدرجات ملعب جيوديس بارك الذي امتلأ عن آخره بـ 30 ألف متفرج.

وكان من المُثير للدهشة احتفال بعض جماهير نادي ناشفيل بهدف ليونيل ميسي واهتمامهم بإلتقاط لقطات فيديو وصور لاحتفال اللاعب الذي رُشح يوم الخميس الماضي من قبل “يويفا” لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا على أداءه القاري مع باريس سان جيرمان عن موسم 2023/2022.
جدير بالذكر افتتاح ميسي لأهدافه مع إنتر ميامي يوم 22 يوليو الماضي في الجولة الأولى من دوريات أميركا الشمالية والوسطى، بتسجيل هدف الفوز على كروز أزول في دور المجموعات.

وواصل أسطورة برشلونة تسجيل الأهداف في المباريات التالية دون توقف بواقع هدفين أمام كل من أتلانتا يونايتد وأورلاندو سيتي ودالاس إف سي، وهدف أمام كروز أزول وشارلتون وفيلادلفيا وناشفيل.
ويبتعد ميسي بثلاثة أهداف عن صاحب المركز الثاني في جدول هدافي هذه البطولة، الجنوب إفريقي هلونغواني، الذي يلعب بين صفوف نادي مينيسوتا يونايتد.
شاهد الهدف

Exit mobile version