Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيلينغهام: أنا مثل الإسفنج.. أصبحت أفضل بـ 10 مرات في الريال

يرى متوسط الميدان الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام، نفسه في تحسن مستمر في العديد من الجوانب منذ انضمامه لنادي ريال مدريد، بل صار لاعباً أفضل بـ 10 مرات عما كان عليه في الموسم الماضي عندما كان مع بوروسيا دورتموند الألماني.
وساهم جود بيلينغهام في تحقيق ريال مدريد لفوز صعب على ملعب ألميريا في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مساء أمس السبت، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، بعد تسجيله لهدفين تسببا في قلب النادي الملكي لتأخره بهدف في الدقيقة الثالثة إلى فوز بنتيجة 3/1.
وقال جود بيلينغهام في تصريحاته بعد المباراة لقناة ريال مدريد الرسمية “أكثر ما أحببته في مباراة ألميريا كان القتال من أجل العودة، من الصعب على العديد من الفرق العودة بعد تلقي هدفاً مُبكراً، لكننا لا نستسلم، واصلنا اللعب بشكل جيد، ووجوهنا لم تكن مذعورة، وفي النهاية حققنا نتيجة مُريحة”.

أوضح “شاهدت ريمونتادا ريال مدريد في العديد من المرات عندما كنت طفلاً يُشاهد المباريات على شاشة التلفاز، أتذكر أنني كنت أفكر في أنهم لن يستطيعوا العودة، وفي النهاية يعودوا، الآن أنا أعيش هنا. لم أفكر أبداً في أننا سنخسر اللقاء، لقد نظرت إلى وجوه زملائي في الفريق، ولم أر أي ذعر”.
بيلينغهام والإسفنج
وصف بيلينغهام نفسه بالإسفنج خلال حديثه مع قناة RMTV بسبب قدرته العالية على التأقلم السريع واستيعاب مَن حوله في أي فريق، وهذا سَهل عليه مأمورية التعامل مع زملائه الجدد والانصهار مع المجموعة.
أضاف جود بيلينغهام لقناة RMTV “أنا سعيد بالتسجيل، لكن الأهم من التسجيل هو أن ألعب بشكل جيد وأساهم في تحقيق الفوز، وأكون مصدر قوة ببحث زملائي عني، الأمر لا يتعلق بالأهداف فقط، بل بالفوز، يجب أن أعمل بجد”.
تابع قائلاً “هل أتحسن في مدريد؟ أعتقد أنني لاعب أفضل بعشر مرات عن الموسم الماضي مع هؤلاء اللاعبين. أتعلم من زملائي في الفريق، المستوى هنا مرتفع للغاية، وأنا مثل الإسفنج، أستوعب ما أتعلمه من زملائي، ولا تزال لدينا الكثير من المباريات، وعليّ الاستمرار في المساهمة”.

وختم جود بيلينغهام “أتمنى أن يستمتع الجمهور بالطريقة التي ألعب بها، أحب اللعب، وأهم شيء هو إظهار المودة لهم، في نهاية المباراة نذهب لتحيتهم، إذا كانوا سعداء فنحن سعداء، أريد مواصلة منحهم السعادة”.
وتقدم جود بيلينغهام بعد ثنائيته في ألميريا إلى صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 3 أهداف لسابق تسجيله لهدف أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس في الجولة الأولى.

Exit mobile version