Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنريكي ليس مُقتنعاً بأداء سان جيرمان بعد عودة مبابي

أبدى المدير الفني الجديد لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، عدم اقتناعه بالاداء الذي قدمه فريقه أمام تولوز في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، مساء أمس السبت، حتى بعد مشاركة الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وكيليان مبابي خلال الشوط الثاني.
وسقط بطل الليغ آ في فخ التعادل على ملعبه أمام لوريان في الجولة الأولى الأسبوع الماضي خلال غياب كيليان مبابي، ثم تعرض لتعادل جديد على ملعب تولوز بنتيجة 1/1 رغم ظهور مبابي وديمبيلي، ليجد نفسه في المرتبة الثامنة بفارق نقطتين عن مونبلييه المتصدر “مؤقتاً” لحين انتهاء مباريات الجولة الثانية.
ورداً على سؤال حول دخول مبابي وديمبيلي، قال لويس إنريكي “لم أُعجب بما رأيته بعد العودة من الاستراحة، مبابي سجل بالطبع، لكننا تنازلنا عن التقدم ولم نمنع تولوز من التعادل”.
إنريكي يرفض نقد حكيمي
رغم سقوط أشرف حكيمي في خطأ ساذج مع مواطنه المغربي زكريا بوخلال في الدقيقة 86، كلف باريس سان جيرمان ركلة جزاء وهدف في توقيت سيء من المباراة، إلا أن كلمات لويس إنريكي كانت موجهة صوب مبابي وديمبيلي أكثر، فقد ركز المدرب الإسباني خلال حديثه على نقطة واحدة ألا وهي “الشوط الثاني”، والذي شهد فقدان الفريق للسيطرة.

وأوضح لويس إنريكي قائلاً لقناة كانال بلوس الفرنسية “في الشوط الثاني بدأنا في خسارة الكرة واستقبلنا هدفاً. إذا كنا نريد فريقاً يستطيع المنافسة على الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، لا يمكننا تكرار ذلك، أقصد تلك الأخطاء التي ارتكبناها في الشوط الثاني”.
وعند سؤاله عن سبب جلوس مبابي وديمبيلي على دكة البدلاء منذ البداية، رد إنريكي بحزم “أنا المدرب، والأمر متروك لي”.
وواصل حديثه “بصرف النظر عن الهدف، فقدنا السيطرة ولم نلعب بشكل جيد، وبدأنا نكون أقل جودة في الاستلام والتسليم، وركلة الجزاء التي أحتسبت ضدنا كان فيها سوء حظ، لكن لا تقلق هذه مجرد بداية للموسم، والفريق مازال بعيداً عما أريده خصوصاً في المسائل الهجومية”.
وختم بقوله “إنه لمن دواعي سروري وجود مبابي وديمبيلي معنا، انهما لاعبان من الطراز الرفيع، لقد صنعا العديد من الفرص، وأنا مسرور لتواجدهما في فريقي، لكن عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ بلاعبين على أرض الملعب أم لا، أو إذا وضعت واحداً في التشكيلة وليس الآخر، فهذا هو عملي”.

Exit mobile version