Site icon العربي الموحد الإخبارية

زكريا بوخلال يُفسد عودة مبابي لباريس ويُهدي تولوز نقطة ثمينة

أهدى لاعب الوسط الدولي المغربي، زكريا بوخلال، نادي تولوز نقطة ثمينة أمام ضيفه باريس سان جيرمان في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، مساء اليوم السبت، بتسجيل هدف التعادل 1/1 من ركلة جزاء نفذها بهدوء أعصاب قبل نهاية اللقاء بنحو 3 دقائق فقط.
شهدت هذه المباراة عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى تشكيلة باريس سان جيرمان بعد نزوله كبديل محل اللاعب لي كانغ إين القادم خلال الميركاتو الصيفي 2023 من ريال مايوركا الإسباني.
وأثير الكثير من اللغط حول مستقبل كيليان مبابي منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية بسبب قراره بعدم تمديد عقده إلى ما بعد يونيو 2024، والاكتفاء بلعب الموسم الحالي مع باريس من أجل الرحيل بالمجان في الصيف المقبل.
واستطاع هداف الدوري الفرنسي على مدار الخمسة مواسم الماضية، افتتاح أهدافه في هذه الأمسية عند الدقيقة 62، بعد عشر دقائق فقط من دخوله من على دكة البدلاء.

واحتفل مبابي بهدف التقدم على تولوز، وكأن شيئاً لم يكن، لا سيما بعدما أجبر على التدرب منذ نهاية الشهر الماضي حتى منتصف أغسطس مع فريق باريس سان جيرمان الرديف، قبل أن يتم استبعاده بقرار إداري من قائمة الفريق الأول أمام لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي هذا الموسم.
وفي الوقت الذي اعتقد فيه كيليان مبابي أنه قاد فريقه لأول فوز هذا الموسم وتعويضه عن التعادل أمام لوريان، أفسد النجم المغربي الموهوب زكريا بوخلال الأمسية على الزوار بحصوله على ركلة جزاء صحيحة بعد أن تعرض للجذب من مواطنه أشرف حكيمي داخل منطقة الجزاء، لينفذها بنفسه ويعلن التعادل في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة تقدم فريق تولوز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 4 نقاط، حيث كان قد فاز في الافتتاح خارج قواعده أمام نادي نانت بنتيجة 2/1.
أما باريس سان جيرمان الذي يقوده لويس إنريكي فقد تراجع للمركز الثامن برصيد نقطتين، لكنه ليس ببعيد عن المقدمة حيث تفصله نقطتين فقط عن مونبلييه المتصدر بشكل مؤقت لحين انتهاء رين وموناكو وبريست وستراسبورغ من مبارياتهم في الجولة الثانية هذا الأسبوع.

Exit mobile version