Site icon العربي الموحد الإخبارية

بيد إيطالية.. الأهلي السعودي يجهز لصفع مانشستر يونايتد

دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في صراع مع الأهلي السعودي، من أجل ضم نجم جديد في الانتقالات الصيفية الحالية.
ويدرس مانشستر يونايتد التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، بعدما ارتبط اسم النادي الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة بضم لاعب وسط قبل نهاية الميركاتو، وتحديدا المغربي سفيان أمرابط قادما من فيورنتينا الإيطالي.ولم تكن هذه أول مرة يرتبط فيها اسم فيراتي بمانشستر يونايتد، حيث رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في عام 2017 أثناء تولي قيادة الشياطين الحمر التعاقد مع لاعب باريس سان جيرمان.رغم صراع ليفربول ويونايتد.. فيورنتينا يفاجئ الجميع بشأن أمرابط
وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن وجود اهتمام من مانشستر يونايتد بضم لاعب الوسط الإيطالي بعد الخسارة الموجعة السبت الماضي 0-2 أمام توتنهام هوتسبير، وظهور ضعف الفريق في منتصف الملعب.
إلا أن صحيفة “الصن” البريطانية شددت على أن الأهلي يبقى الأقرب للحصول على خدمات فيراتي هذا الصيف، بعدما نجح في ضم مجموعة من الأسماء اللامعة من أمثال الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي، والفرنسي سانت ماكسيمين، والإيفواري فرانك كيسي، والبرازيلي روجير إيبانيز، والتركي ميريح ديميرال.ردا على صفعات تشيلسي.. مكالمة كلوب تحرم يونايتد من أمرابط
وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن فيراتي سيفضل الانتقال إلى الأهلي حتى لو وصل له عرض رسمي من إدارة الشياطين الحمر، في صفعة جديدة للنادي الإنجليزي.
ويعمل الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان في الوقت الحالي على التخلص من عدة أسماء داخل فريق العاصمة الفرنسية.
يذكر أن فيراتي، المرتبط بعقد مع بي إس جي حتى عام 2026، سجل 11 هدفا وصنع 61 في 416 مباراة بقميص الفريق الفرنسي، وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو.

Exit mobile version