Site icon العربي الموحد الإخبارية

صفقة مزدوجة حلم جوارديولا الجديد في مانشستر سيتي

تم تحديثه الإثنين 2023/8/21 10:22 ص بتوقيت أبوظبي
لا يزال هناك حلم يرغب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، في تحقيقه رغم تدعيم صفوفه بلاعبين جدد هذا الصيف.

وكان مانشستر سيتي قام بتقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية من خلال التعاقد مع الثنائي الكرواتي جوسكو غفارديول وماتيو كوفازيتش.ما هي آخر أخبار صفقات مانشستر سيتي صيف 2023؟وكشفت تقارير أن مانشستر سيتي اقترب من تجديد تعاقده مع البرتغالي برناردو سيلفا بعدما ارتبط اسمه بالانتقال لبرشلونة، مع تعديل راتبه بما يتوافق مع ما يقدمه بقميص الفريق السماوي بطل الثلاثية خلال الموسم الماضي.لماذا تأخر فوز برشلونة على قادش؟.. تشافي يكشف السبب
وعن ذلك، قال غوارديولا في تصريح مقتضب: “سيكون حلمي، الأمر نفسه بالنسبة لزميله كايل ووكر الذي ينتهي عقده في صيف 2024، آمل أن يحدث ذلك”.
وأضاف في تصريحات نقلها موقع مانشستر سيتي الرسمي: “من أعماق قلبي، من أعماق قلبي، أتمنى أن يحدث ذلك، نعم”.ما هي آخر أخبار مانشستر سيتي؟وعن اللاعبين المحتمل عودتهم في المباراة المقبلة أمام شيفيلد يونايتد حال تعافيهم من الإصابة، قال غوارديولا: “آمل أن يكون برناردو”.وأكمل: “لا أعرف موعد عودة برناردو، ولا أعلم موعد عودة بقية اللاعبين أيضا، لكن لدينا 8 أيام الآن، سنحصل على راحة لمدة يوم أو يومين، لقد كان الأمر صعبًا للغاية بسبب كثافة المباريات خلال أيام محدودة”.صاحبة هدف الحسم.. بطلة كأس العالم للسيدات تتلقى صدمة مدويةوعن جاك غريليش، صرَّح غوارديولا: “لا يزال لا يتمتع بهذا التألق في الثلث الأخير، لأننا نحتاجه لذلك، ولكنه يساعد غفارديول طوال الوقت”.
وأنهى غوارديولا تصريحاته بالثناء على ما يقدمه لاعبوه، قائلا: “فقط أرفع القبعات لأصدقائي، أنا أحبكم كثيرًا”.
يذكر أنه بعد تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، افتتح مانشستر سيتي الموسم الجديد بفوزين متتالين، بالإضافة إلى التتويج لأول مرة بلقب كأس السوبر الأوروبي.

Exit mobile version