Site icon العربي الموحد الإخبارية

فيلا يداوي جراح نيوكاسل

داوى فريق أستون فيلا الأول لكرة القدم جراحه بانتصار كاسح على ضيفه إيفرتون 4ـ0، أمس، على ملعب “فيلا بارك”، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أسبوع واحد من تعرُّضه لهزيمة ثقيلة 1ـ5 أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الأولى.
وافتتح فريق المدرب أوناي إيمري التسجيل عن طريق جون ماكجين بعد تمريرة ليون بايلي من الجانب الأيمن في الدقيقة “18”، وبعد ست دقائق، أضاف أستون فيلا الهدف الثاني من ركلة جزاء، نفذها دوجلاس لويز، عقب ارتكاب جوردان بيكفورد خطأ ضد أولي واتكنز داخل منطقة الجزاء.
وارتكب مايكل كين، لاعب إيفرتون، خطأ دفاعيًّا، ليسجل بايلي الهدف الثالث لأستون فيلا، واختتم البديل جون دوران الأهداف في الدقيقة “75”، حيث استغلَّ خطأ مشتركًا بين آشلي يانج، وكين، وسدد كرةً أرضية في شباك بيكفورد. وخسر فيلا قائده البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي تعرَّض لإصابة قوية قبل نهاية المباراة بنحو خمس دقائق، خرج على إثرها من الملعب.
وكانت الجولة الثانية، افتتحت الجمعة الماضي بلقاء وحيد، جمع نوتنجهام فورست مع شيفيلد يونايتد، وانتهى بفوز الأول 2ـ1، وجرت أمس الأول خمس مباريات، إذ فاز مانشستر سيتي على نيوكاسل 1ـ0، وتوتنهام هوتسبير على مانشستر يونايتد 2ـ0، وانتصر برينتفورد على مضيفه فولهام 3ـ0، وليفربول على بورنموث 3ـ1، وبرايتون على مستضيفه وولفرهامبتون 4ـ1.

Exit mobile version