Site icon العربي الموحد الإخبارية

بين النفي والغموض.. نونو سانتو يثير الجدل بتصريحاته عن أزمة بنزيما

تم تحديثه الجمعة 2023/8/25 01:43 ص بتوقيت أبوظبي
أعاد البرتغالي نونو سانتو، مدرب اتحاد جدة، خلافه مع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لدائرة الشك، وذلك عقب مواجهة الرياض.

وحقق الاتحاد فوزا كبيرا على حساب الرياض بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.وشهدت المباراة ارتداء كريم بنزيما شارة قيادة الاتحاد للمرة الأولى بعد الأزمة المثارة في الفترة الأخيرة مع مدربه البرتغالي نونو سانتو حول هذا الأمر.رونالدو بقميص الاتفاق.. 9 مشاهد بارزة من مباريات الدوري السعوديوتمكن بنزيما من تسجيل هدف “العميد” الأول في الدقيقة 17، وهو أول أهدافه في دوري المحترفين ورابع أهدافه بشكل عام في كافة المسابقات.
وكان يبدو للجميع أن أزمة كريم بنزيما مع نونو سانتو بشأن شارة القيادة قد انتهت، إلا أن المدرب البرتغالي أثار التكهنات حول هذا الأمر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة.
وقال نونو سانتو: “أنا لا أعلم من القائد في المباراة القادمة، لأنني لا أعرف من سيستمر ومن سيشارك أساسيا”.بذكريات الكلاسيكو.. “الرئيس كيسي” يشعل حماس جماهير الأهلي السعوديوأضاف: “عندما أعلم بالتأكيد سأخبر الجميع، ولا أريد الحديث عن بعض الأمور الداخلية في الفريق والتي يتحدث عنها الإعلام بشكل غريب”.
وتابع: “أمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين فالجميع له أهمية، كل لاعب سيشارك بأي لحظة والأهم المجموعة وطريقة اللعب”.
وفي الوقت ذاته، نفى نونو سانتو وجود أي أزمة مع كريم بنزيما، حيث قال: “استغرب ما ردده الإعلام حول أن علاقتي مع كريم بنزيما سيئة وهذا كلام غير صحيح، وعلاقتي معه جيدة”.
وتطرق سانتو للحديث عن المنفذ الأول لركلات الجزاء، قائلا: “لا يجب الإشارة لمنفذ ركلات الجزاء الأول، فهو أمر داخلي في الفريق”.
واختتم بقوله: “منذ بداية الموسم والفريق يتحسن، ومن المهم جدا أن نواصل التحسن والعمل معا، لأن الجودة يجب أن تكون حاضرة، لكننا لا زلنا نتحسن كل يوم وهذه عقلية فريقنا”.

Exit mobile version