Site icon العربي الموحد الإخبارية

خطوة نحو ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يتلقى صفعة جديدة من مبابي

وجه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة جديدة لإدارة ناديه، في ظل الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.
وترددت أنباء قوية خلال الساعات الأخيرة حول تفاوض مبابي مع باريس سان جيرمان بشأن التوقيع على عقد جديد، يضمن بقاءه مع “بي إس جي” حتى صيف 2025.جاء ذلك بعدما عاد اللاعب للمشاركة في التدريبات والمباريات بشكل مفاجئ، رغم استبعاده عن الجولة التحضرية في اليابان، بسبب رغبته في الرحيل مجانا خلال الصيف المُقبل.بين النفي والغموض.. نونو سانتو يثير الجدل بتصريحاته عن أزمة بنزيماوبحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن كيليان مبابي رفض عرض باريس سان جيرمان الجديد الذي يضمن له البقاء حتى صيف 2025.ولم تكشف الصحيفة تفاصيل العرض المرفوض من مبابي، والذي تمسك بقرار الرحيل عن النادي الباريسي خلال صيف 2024.ويترقب ريال مدريد موقف المهاجم الدولي الفرنسي، حيث تعود رغبة النادي الملكي في التعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم إلى صيف 2016.رونالدو بقميص الاتفاق.. 9 مشاهد بارزة من مباريات الدوري السعوديومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن موقف مبابي النهائي في غضون أسبوع قبل نهاية فترة الانتقالات، سواء بتجديد عقده مع الفريق أو الرحيل مجانا بعد نهاية موسم 2023-2024.
وتُشير التقارير إلى عدم عزم ريال مدريد على التحرك في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منه في انتظار اللاعب حتى نهاية عقده والتعاقد معه مجانا العام القادم.

Exit mobile version