Site icon العربي الموحد الإخبارية

“كلام فارغ”.. مدرب الاتحاد يعلّق على أنباء خلافه مع بنزيما

تفاعل البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، مع التقارير الأخيرة التي أشارت إلى وجود خلافات بينه وبين مهاجم الفريق كريم بنزيما.
وواصل الاتحاد بطل دوري روشن السعودي حملة الدفاع عن لقبه بنجاح، بتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الموسم الحالي، بعدما هزّ شباك مضيفه الرياض برياعية نظيفة، في مباراة بالجولة الثالثة من المسابقة، الخميس.
وقال سانتو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الرياض: “قبل أن أتحدث عن تحليل المباراة، قرأت في وسائل الإعلام أن علاقتي بالمهاجم كريم بنزيما ليست جيدة”.
وأضاف: “من يعرفني يعرف أن هذا الكلام فارغ، علاقتي جيدة بجميع اللاعبين، عندنا فريق قوي ومتماسك، نحن سعداء بوجود نجم بقيمة كريم بنزيما في فريقنا، وهو سعيد أيضاً باللعب للاتحاد، ويستمتع بذلك كما يتضح الأمر في الملعب”.

لمُتابعة أحدث أخبار دوري روشن السعودي
وواصل: “أنا أعرف من أين تأتي مثل هذه الأخبار، لكن ما أقوله هو أننا مجموعة قوية ومتماسكة”.
وعن رأيه في مباراة فريقه أمام الرياض، قال سانتو: “قدمنا مستوى جيداً وكرة قدم جميلة، كانت هناك جمل تكتيكية، سجلنا 4 أهداف رائعة، أشكر اللاعبين على مجهوداتهم”.
وتابع : “كنا نعرف أن فريق الرياض جيد، واستطعنا السيطرة على المباراة، في آخر أنفاس اللقاء كانت لدينا بعض المشاكل، لكن عموما كنا جيدين”.
واختتم: “أبارك للاعبين وأشكر جمهور الاتحاد على دعمه المتواصل، سنسترجع طاقتنا ثم نستعد للقاء المقبل”.

Exit mobile version