Site icon العربي الموحد الإخبارية

شاهد.. هدف كيسييه القاتل يقود الأهلي للفوز على الأخدود

سجل لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسييه لاعب الأهلي السعودي هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+6، ليقود فريقه إلى فوز ثمين وصعب على مضيفه الأخدود (1-0) في الأسبوع الثالث من دوري روشن.
وواصل الأهلي بدايته القوية بوصوله إلى النقطة التاسعة في المركز الأول بالتساوي مع غريمه الاتحاد، من 3 انتصارات متتالية لكل منهما.
لمتابعة إحصاءات المباراة

تسبب الاندفاع البدني من لاعبي الفريقين في إصابتين مبكرتين. غادر زياد الجهني من طرف الأهلي أرض الملعب وشارك محمد المجعد بدلاً منه، وغادر مصلح الشيخ لاعب الأخدود مفسحاً المجال لزميله محمد نايف.
تسبب الانتشار الجيد للاعبي الأخدود في إضعاف القوة الهجومية الضاربة للأهلي المتمثلة في الثلاثي رياض محرز وروبرتو فيرمينو وآلان سان ماكسيمين.
واكتفى الفريقان ببعض المحاولات “الخجولة” في الشوط الأول، حيث هدد الأهلي مرمى الأخدود في الدقيقة 45+3 حين سدد لاعب الوسط سميحان النابت كرة قريبة من داخل منطقة الجزاء.
وحاول الأخدود مباغتة الحارس السنغالي إدوارد ميندي عبر تسديدتي فلورين تاناسي وأحمد مصطفى في الدقيقتين 31 و45+6.
هدف قاتل
ضغط النادي الأهلي بقوة على دفاعات الأخدود في الشوط الثاني.
سدد فيرمينو كرة قريبة في الدقيقة 66، وبعدها بدقيقة أهدر فرصة سهلة للتقدم. وحاول محرز من كرة ثابتة في الدقيقة 70 أن يباغت مرمى الأخدود لكن تسديدته ذهبت فوق المرمى.
فيرمينو هز شباك الأخدود في الدقيقة 90، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلسل.
بعد الفرص المتتالية، نجح الإيفواري فرانك كيسييه في هز شباك الأخدود برأسية قوية في الدقيقة السادسة من الوقت الإضافي، ليرفع رصيد فريقه إلى 9 نقاط.

Exit mobile version