Site icon العربي الموحد الإخبارية

ملاكم عربي.. من هو الحارس الشخصي الجديد لـ”ميسي”؟

حظي الحارس الشخصي الجديد لـ”ليونيل ميسي”، نجم كرة القدم الأشهر في العالم ولاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، باهتمام بالغ من وسائل الإعلام وعشاق الساحرة المستديرة في الساعات الماضية، وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي لمرافقته لميسي كالظل وملامحة العربية التي جذبت انتباه الكثيرين، فمن هو هذا الحارس وما هي جنسيته؟

  ملاكم عربي الجنسية  الحارس الشخصي الجديد لميسي يدعى “ياسين شويكي”، وهو تونسي الجنسية يبلغ من العمر 35 عامًا، ملاكم ورياضي محترف في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه خبرة واسعة في مجال الأمن وحماية الشخصيات المهمة. 
     عرف شويكي بشخصيته القوية والحازمة، كما أنه يتميز باللياقة البدنية العالية. ومنذ أن بدأ العمل مع ميسي، أصبح يرافق اللاعب في كل مكان، حتى في المباريات والتدريبات، كما تم تصويره وهو يرافق ميسي في العديد من المناسبات.   شويكي مكلف بحماية النجم ميسي في كل مكان وأثناء وصول حافلة الفريق ومغادرتها، بالإضافة إلى حماية منزل ميسي وأسرته وحتى على خط الملعب أثناء المباريات.وسلطت العديد من وسائل الإعلام والبرامج التليفزيونية الضوء عليه، كما وصفته صحيفة “ذا ميرور” البريطانية بأنه “أفضل حارس شخصي في العالم”. 

Exit mobile version