Site icon العربي الموحد الإخبارية

فشل “الخطة ب”.. لعنة محمد صلاح تضرب اتحاد جدة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي، سيحول اهتمامه لضم لاعب آخر في ظل صعوبة التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.
وارتبط محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف الاتحاد، وسط تقارير تشير إلى أن النجم المصري أبدى موافقته على تلك الخطوة، لكنه ينتظر الضوء الأخضر من إدارة ليفربول.لكن الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول، أكد أن ناديه لم يتلق أي اتصالات من أي ناد سعودي للتعاقد مع محمد صلاح، مضيفا أن “أي عرض رسمي سيقابل بالرفض”.بسبب العقد الجديد.. برشلونة يمنح تير شتيغن فرصة كتابة التاريخوبحسب ما نشرته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإنه بعد تعقيدات صفقة انضمام محمد صلاح إلى الاتحاد، قامت إدارة النادي السعودي بإرسال خطاب رسمي إلى أياكس أمستردام الهولندي للاستفسار عن موقف لاعب الوسط الدولي الغاني محمد قدوس.
وأضافت الصحيفة أن أياكس لا يمانع بيع اللاعب بشرط دفع 40 مليون يورو، تمثل قيمة الشرط الجزائي في عقده، وسط اهتمام قوي بضمه أيضا من جانب عدة أندية إنجليزية.الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، كشف من جانبه أن وست هام الإنجليزي توصل لاتفاق نهائي مع أياكس لضم قدوس.تفاصيل انتقال قدوس إلى وست هامأضاف صحفي “سكاي سبورتس” البريطانية، أن وست هام حسم سباق التعاقد مع قدوس مقابل 45 مليون يورو شاملة قيمة الشرط الجزائي والإضافات المتعلقة بأداء اللاعب.وأشار رومانو إلى أن قدوس سيوقع مع وست هام لمدة 5 سنوات، وسيخضع للكشف الطبي مع النادي الإنجليزي يوم السبت، في انتظار توقيع المستندات خلال الـ48 ساعة المقبلة.وبالتالي سيصبح قدوس ثاني أغلى صفقة في تاريخ وست هام بعد الإيفواري سيباستيان هالر الذي ضمه النادي من صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 50 مليون يورو في موسم 2019-2020.ماذا قدم قدوس مع أياكس؟
كان قدوس، البالغ من العمر 23 عامًا، سجل هاتريك في فوز أياكس على لودوغورتس في تصفيات الدوري الأوروبي في بلغاريا مساء الخميس الماضي، خلال المباراة التي انتهت بنتيجة 4-1.مستقبل حنبعل المجبري.. 3 خيارات أمام مانشستر يونايتدوبدأ قدوس مسيرته الاحترافية في فريق نوردسيلاند الدنماركي عام 2018، قبل أن ينضم إلى أياكس في 2020 حيث سجل 27 هدفًا خلال 87 مباراة، وساعد فريقه على الفوز بلقبين بالدوري الهولندي.
وسجل الدولي الغاني 11 هدفا في 30 مباراة بالدوري الهولندي الموسم الماضي، ليحتل أياكس المركز الثالث.

Exit mobile version