Site icon العربي الموحد الإخبارية

“مبلغ خرافي”.. ناد مصري يترقب انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن

يراقب ناد مصري عن كثب، مفاوضات مسؤولي اتحاد جدة السعودي مع المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقبل خروجه في تجربة احترافية استثنائية بالدوريات الأوروبية، كان محمد صلاح لاعبا بين صفوف فريق المقاولون العرب المصري، وخطف معه الأنظار وتألق على مستوى منتخب مصر للشباب أيضا.”أكبر مجاملة”.. بيكهام يرد على شائعات التفويت لميسي وفي هذا الصدد قال محمد عادل، عضو مجلس إدارة المقاولون في تصريحات عبر وسائل إعلام مصرية إن ناديه يحق له الحصول على نسبة 4% من انتقال محمد صلاح لأي نادٍ طوال مسيرته الكروية.
وفسّر بقوله: “لدينا حق رعاية محمد صلاح، وحددنا هذه النسبة وقت انتقاله إلى بازل السويسري، وحصلنا عليها بالفعل من تنقلاته بين عدة أندية في أوروبا”، علما بأنه مثّل أندية تشيلسي وليفربول الإنجليزيين، وفيورنتينا وروما بالدوري الإيطالي.
وتُشير تقارير إعلامية إلى أن نادي الاتحاد قدم عرضا لمسؤولي “الريدز”، للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، مقابل 100 مليون يورو كاملة.
وبناء على تصريحات المصدر، يحق لنادي المقاولون الحصول على مبلغ بقيمة 4 ملايين يورو (133.5 مليون جنيه مصري تقريبا)، حال انضم “مو” إلى حامل لقب دوري روشن السعودي.

Exit mobile version