Site icon العربي الموحد الإخبارية

هاتريك كريستيانو رونالدو يعرض ليونيل ميسي للسخرية

احتفل جمهور الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، بالهاتريك الذي سجله نجمهم ضد الفتح (الجمعة) في الدوري السعودي للمحترفين.
وسجل رونالدو 3 أهداف في مرمى الفتح ليقود النصر للفوز 5-0، في أول انتصار للعالمي في الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) بعد انطلاقة سلبية شهدت خسارتين متتاليتين.وبات هاتريك رونالدو مع الفتح هو الثاني له بقميص العالمي، بعد السوبر هاتريك الذي سجله في شباك الوحدة خلال الموسم الماضي بالدوري أيضا.بسبب اللغة العربية.. كريستيانو رونالدو يُشعل السوشيال ميديا (فيديو)
وبشكل إجمالي، وصل رونالدو إلى 63 هاتريك في مسيرته، بفارق 6 أمام ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي وغريم الدون التاريخي على الألقاب والإنجازات الفردية والجماعية.
وكان آخر هاتريك سجله ميسي على الصعيد الرسمي ضد إيبار في الدوري الإسباني يوم 22 فبراير/ شباط 2020، بينما بشكل إجمالي سجل البرغوث في 5 يونيو/ حزيران 2022 ضد إستونيا مع منتخب الأرجنتين ثلاثيته الأخيرة، لكن في مباراة ودية.
جمهور كريستيانو رونالدو يسخر من ميسي
اتجه جمهور كريستيانو رونالدو إلى موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (“تويتر” سابقاً) للسخرية من ليونيل ميسي، وإظهار تفوق البرتغالي عليه.طلبت المشاركة بالمباريات.. أنس جابر تستثمر في ناد لكرة القدم (فيديو)
وكتب أحد مشجعي الدون: “آخر مرة سجل فيها ميسي هاتريك كان كريستيانو رونالدو يلعب في فريق يوفنتوس – مع صورة دموع – للسخرية”.
وفي السياق ذاته، علق آخر: “رونالدو سجل 2 هاتريك خارج قارة أوروبا، بينما كان رصيد ميسي 0”.
وأكمل حساب آخر لأحد معجبي البرتغالي: “آخر هاتريك سجله ميسي كان قبل 3 سنوات من الآن، أما آخر هاتريك لرونالدو فكان الليلة”.ليلة الهاتريك الـ63.. كريستيانو رونالدو يُدون 5 أرقام تاريخية (فيديو)
وأتبعهم آخر: “كريستيانو رونالدو سجل 16 هاتريك منذ آخر هاتريك لميسي على مستوى الأندية”، وعزز آخر الحديث الاحتفالي الساخر قائلا: “في سن 39 سنة رونالدو لا يزال يسجل الهاتريك، بينما يتجه ميسي للتيك توك في الدوري الأمريكي”.
وفي الإطار ذاته، علق مشجع للبرتغالي قائلا: “هاتريك 2023.. رونالدو 3 – إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي 2 – ليونيل ميسي 0”.

Exit mobile version