Site icon العربي الموحد الإخبارية

صدمة لإنتر ميامي وجماهيره.. مارتينو يثير التكهنات بشأن ليونيل ميسي

أثار الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي، الشكوك حول مشاركة مواطنه الأسطوري ليونيل ميسي، أمام نيويورك ريد بولز فجر يوم الأحد، في في أول ظهور محتمل له بالدوري الأمريكي لكرة القدم.
واقتصر ظهور ميسي مع إنتر ميامي حتى الآن، في مباريات الكؤوس، وقاد الفريق مؤخرا لأول لقب في تاريخه بعد الفوز بكأس الدوريات لعام 2023.بسبب اللغة العربية.. كريستيانو رونالدو يُشعل السوشيال ميديا (فيديو)
وفي مؤتمر صحفي قبل المباراة، قال مارتينو: “في بعض الأحيان عليك إقناع ميسي بالتوقف عن اللعب، بسبب ارتفاع عدد المباريات المتتالية التي خاضها خلال الأسابيع الأخيرة في كأس الدوري وكأس الولايات المتحدة المفتوحة أيضا”.
وأضاف مارتينو: “أتفهم التوقعات التي يتعيّن على الجميع رؤيتها، وهو أمر لا يمكن إنكاره مطلقا، لكن لا يمكنني التصرف على أساس ذلك، لا أريد أن أخاطر والتصرف بشكل خاطئ”.”توأم” لاعب النصر السعودي يثير ذهول ساديو ماني (فيديو)
وتابع: “هو يريد أن يلعب دائما وفي كل مباراة، وفي بعض الأحيان عليك أن تجعله يتوقف وتقنعه بذلك، من أجل أن يتمكن من التعافي”.
ميسي سجل 10 أهداف في أول 8 مباريات له مع إنتر ميامي، وتُوج بلقب كأس الدوري وتأهل لنهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، بينما تشير بعض التقارير إلى أن سعر المباراة المقبلة أمام نيويورك ريد بولز ستباع بمتوسط سعر يبلغ 500 دولار.
وسيكون قرار استبعاد ميسي من المباراة، بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لجماهير إنتر ميامي الساعية لمشاهدة اللاعب من قلب الحدث.في المقابل، سيفقد الفريق نفسه أبرز لاعبيه على مدار تاريخه، وسيكون مهددا بتلقي أول خسارة رسمية منذ التعاقد مع ليو ميسي، في يوليو/ تموز الماضي.

Exit mobile version