Site icon العربي الموحد الإخبارية

اقتحم المئوية الرابعة.. مبابي بطل أول فوز لباريس سان جيرمان

واصل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، تألقه التهديفي ليقود فريقه لتحقيق أول انتصار هذا الموسم.

وفاز باريس سان جيرمان على ضيفه لانس بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الفرنسي.وافتتح ماركو أسينسيو التسجيل في الشوط الأول ليسجل أول أهدافه بقميص باريس سان جيرمان، قبل أن يسجل مبابي هدفين في شباك لانس بالدقيقتين 52 و90، ثم أحرز مورغان جويلفاوجي هدفا للضيوف لتنتهي المباراة 3-1.6 سنوات من المجد.. ماذا قدم يوسف النصيري في 200 مباراة بالليغا؟ورفع كيليان مبابي رصيده إلى 3 أهداف في الدوري الفرنسي، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة التي انتهت بالتعادل مع تولوز 1-1 في الجولة الماضية.
وبهذا يكون مبابي قد أسهم في 301 هدف مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات المحلية والقارية، حسبما ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات.
واقتحم صاحب الـ24 عاما المئوية الرابعة بعدما أحرز 215 هدفا، كأفضل هداف في تاريخ النادي، بالإضافة إلى 86 تمريرة حاسمة، وذلك على مدار 7 مواسم بالقميص الباريسي منذ انضمامه لباريس سان جيرمان قادما من موناكو عام 2017.وحقق باريس أول فوز له هذا الموسم بعد تعادله في المباراتين السابقين أمام لوريان (0-0) وتولوز (1-1).بتسديدة معتادة.. أسينسيو ينثر سحره مع باريس سان جيرمان (فيديو)بهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 5 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد لانس عند نقطة واحدة في المركز الـ14.ويتصدر موناكو البطولة برصيد 7 نقاط ليتساوى مع مارسيليا في المركز الثاني.

Exit mobile version