Site icon العربي الموحد الإخبارية

إنريكي: لعبنا بإيقاع دوري الأبطال ولم نهزم لانس بفضل مبابي

يعتقد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، أن فريقه لعب أمام لانس بإيقاع دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب حديقة الأمراء ليلة أمس السبت، مشيراً إلى أن الفضل في الفوز الأول “المجموعة ككل” وليس مبابي أو ديمبيلي.
وفاز باريس سان جيرمان بنتيجة 1/3، وهو الفوز الأول له هذا الموسم بعد تعادله مع لوريان وتولوز خلال أول جولتين.
وهز كيليان مبابي الشباك في مناسبتين أمام لانس، وهو الظهور الأول له مع الفريق في الموسم الكروي الجديد.
وقال لويس إنريكي في حديثه مع قناة كانال بلوس الفرنسية “هل كانت المباراة تكتيكية؟ لا لن أقول ذلك، لكنها كانت مباراة حماسية للغاية بين فريقين يمارسان الضغط العالي، ولا يتركان الوقت أو المساحة للمنافس، أعتقد أننا تعاملنا بشكل جيد”.

وعن ثنائي الهجوم الجديد كيليان مبابي وعثمان ديمبيلي وتأثيرهما على نتيجة المباراة، أجاب إنريكي “هما لاعبان يُغيران كل شيء في باريس، جميع المدربين يريدون لاعبين رفيعي المستوى مثل مبابي وديمبيلي”.
استطرد “لكن الفوز الذي حققناه على لانس لم يكن بفضلهما فقط، نحن فزنا أيضاً بفضل ماركو أسينسيو وفيتينيا وماركينيوس وسكرينيار ودانيلو ولوكاس، جميع عناصر الفريق كان لهم دور، كل لاعب هنا مهم، نحن فريق واحد”.
وختم حديثه “كانت مباراة على مستوى دوري أبطال أوروبا؟ نعم من دون أدنى شك، كان إيقاع مباريات دوري الأبطال”.

وتُجرى قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023 يوم الخميس الموافق 31 أغسطس في إمارة موناكو الفرنسية بمشاركة باريس سان جيرمان ولانس من الدوري الفرنسي، بينما سيغيب مارسيليا بعد توديعه من الدور التمهيدي الثاني أمام باناثينايكوس اليوناني بفارق ركلات الجزاء الترجيحية لينتقل إلى الدوري الأوروبي.

Exit mobile version