Site icon العربي الموحد الإخبارية

محمد قدوس يجتاز الفحص الطبي في وست هام

اجتاز المهاجم الدولي الغاني، محمد قدوس، الفحوصات الطبية، التي خضع لها قبل عطلة نهاية الأسبوع، تمهيداً لانضمامه لصفوف نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.
لاعب أياكس أمستردام البالغ من العمر 23 عاماً أجرى الفحص الطبي في العاصمة الإنجليزية لندن، ليلة أمس السبت، بعدما وافق على البنود الشخصية التي اقترحتها إدارة وست هام يونايتد.
وسيوقع محمد قدوس على عقد طويل الأمد ينتهي في يونيو 2028، اليوم الأحد، بالإضافة إلى خيار التمديد لمدة سنة.
وأكد الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أن محمد قدوس اجتاز الفحص الطبي بنجاح ولا يتبقى سوى إعلان الصفقة بشكل رسمي من قبل إدارة وست هام.
وبحسب مصادر صحفية إنجليزية، رفضت إدارة مانشستر يونايتد إنفاق مبلغ 38 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع محمد قدوس، ما أفسح المجال أمام وست هام يونايتد للتعاقد معه بدلاً من المغربي يوسف النصيري الذي ارتبط طويلاً بالهامرز منذ يناير الماضي.

وشارك محمد قدوس للمرة الأخيرة مع أياكس أمستردام يوم الخميس الماضي 24 أغسطس، في مباراة الدور التأهيلي ببطولة الدوري الأوروبي، وتمكن من تسجيل 3 أهداف “هاتريك” أمام نادي لودوجوريتس المجري، وانتهت المباراة بفوز العملاق الهولندي 4/1 في المجر.
كما ظهر محمد قدوس لمدة 90 دقيقة أمام كل من هيراكليس وإكسيلسيور في أول جولتين من الدوري الهولندي يومي 12 و19 أغسطس الجاري، مسجلاً هدفاً وحيداً.
وكان قدوس انضم لأياكس أمستردام بحوالي 9 ملايين يورو قادماً من نادي نورديشلاند الدنماركي في صيف 2020، ومنذ ذلك الحين سجل 17 هدفاً في الدوري المحلي، و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، و4 في الدوري الأوروبي.

Exit mobile version