Site icon العربي الموحد الإخبارية

مارتينو يُريح ميسي بوضعه على الدكة أمام نيويورك ريد بولز

أراح المدير الفني لنادي إنتر ميامي، تاتا مارتينيو، الهداف الأول للفريق هذا الموسم، ليونيل ميسي، في مباراة نيويورك ريد بولز، في إحدى جولات الدوري الأميركي للمحترفين MLS، المقرر لها صباح اليوم الأحد 27 أغسطس، عن طريق وضعه على دكة البدلاء.
وقرر تاتا مارتينو الاستعانة باللاعب فاكوندو فارياس في التشكيلة الأساسية لإنتر ميامي منذ البداية بدلاً من ليونيل ميسي الذي شارك في جميع المباريات الـ 8 الماضية في غضون شهر واحد فقط بعد التحاقه بصفوف الفريق قادماً من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.
كما وضع مارتينو لاعب الوسط الدولي الإسباني المخضرم سيرجيو بوسكيتس على دكة البدلاء جنباً إلى جنب الأرجنتيني ميسي والفنزويلي جوزيف مارتينيز والأميركي يدلين، بينما خرج البرازيلي جريجوري كوريتين جيان وفرانكو نيغري من القائمة بسبب الإصابات.
جدير بالذكر تتويج نادي إنتر ميامي بلقب كأس الرابطات (دوريات أميركا الشمالية والوسطى) بفارق ركلات الجزاء أمام ناشفيل 10-9، وبعد عدة أيام بلغ الفريق نهائي كأس أميركا المفتوحة بفوزه على سينسيناتي بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5-4.
تشكيلة انتر ميامي اليوم
الحارس: دراكي كاليندير
الدفاع: نواه آلين – توماس أفيليس – كمال ميلير – جوردي ألبا.
الوسط: دافيد رويز – ديكسون آرويو – دييغو غوميز.
الهجوم: روبرت تايلور – ليوناردو كامبانا – فاكوندو فارياس.
وتنطلق مباراة إنتر ميامي ونيويورك ريد بولز على ملعب الأخير، في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش GMT، وتنقل على منصة أبل تي في.

Exit mobile version