Site icon العربي الموحد الإخبارية

شاهد.. فيرونا يُعمق جراح روما في بداية الدوري الإيطالي

فشل نادي روما في تحقيق الفوز للجولة الثانية على التوالي في منافسات الدوري الإيطالي، بخسارته أمام مضيفه هيلاس فيرونا 2-1، مساء السبت.
وواصل من جانبه هيلاس فيرونا انطلاقته المميزة بداية هذا الموسم في الكالتشيو بوصوله إلى النقطة السادسة، بعد أن فاز في الافتتاح خارج أرضه على حساب إمبولي 1-0.
وعمق فيرونا جراح روما الذي اكتفى بالتعادل في الأسبوع الأول على ملعب أولمبيكو ضد ساليرنيتانا 2-2.
ومنح الثنائي أوندري دودا وسيريل نغونغي ثنائية فوز فيرونا في الدقيقتين 4 و45. فيما سجل الجزائري حسام عوار هدف روما الوحيد في الدقيقة ّ56.
لمتابعة أرقام وإحصاءات المباراة كاملة

صدمة البداية والنهاية
فاجأ أوندري دودا نادي روما بهدف أول مبكر منذ الدقيقة 4، قبل أن يضيف زميله سيريل نجونجي الهدف الثاني في الدقيقة 45 حين انطلق بسرعة كبيرة وسدد بذكاء في شباك روي باتريسيو.
وبين الهدفين خلال الشوط الأول، أضاع نادي “الذئاب” عدد كبيراً من الفرص السهلة بعد أن سيطر بالطول والعرض، أبرزها فرصة القائد لورينزو بيليغريني في الدقيقة 30 فيما ألغى حكم الساحة ركلة جزاء لروما في الدقيقة 40 بعد العودة إلى تقنية “الفيديو المساعد”.
بصمة أولى للجزائري عوار
أجرى جوزيه مورينيو 3 تغييرات دفعة واحدة مع انطلاق الشوط الثاني بدخول ليوناردو سبيناتسولا وستفيان الشعراوي وحسام عوار، للبحث عن حلول هجومية أفضل.
ونجح روما من تقليص الفارق في الدقيقة 56 من رأسية مباغت عبر الدوري الجزائري حسام عوار الذي سجل أول أهدافه بقميص ناديه الجديد.
وحاول روما العودة بنتيجة المباراة في أخر دقائق المباراة، لكنه افتقد للمسة الأخيرة رغم إضافة 15 دقيقة إضافية.

Exit mobile version