Site icon العربي الموحد الإخبارية

سيتين: الخسارة عادلة.. عانينا بدنياً أمام برشلونة

اعترف مدرب فياريال، الإسباني كيكي سيتين، بالمعاناة البدنية التي واجهت فريقه خلال الشوط الثاني من مباراة برشلونة، التي انتهت بفوز العملاق الكتالوني بنتيجة 3-4 بعد أن كان فياريال متقدماً 3-2 حتى منتصف الوقت الأصلي للقاء.
ويعتقد كيكي سيتين أن فريق الغواصة الصفراء افتقر اللياقة البدنية ما ترتب عليه الخسارة أمام برشلونة في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، وللمرة الثانية هذا الموسم على ملعب لا سيراميكا، واصفاً النتيجة النهائية للمباراة بالعادلة.
وقال سيتين في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي فياريال “منذ بداية الشوط الثاني، رأيت علامات تشير إلى أن الفريق يعاني من الكثير من الصعوبات البدنية، وكان من الصعب التعامل مع الضغط لأنهم يتعاملون مع الكرة بشكل جيد للغاية”.
“نحن فريق يعاني من دون الكرة ومن الصعب علينا الانكماش في الدفاع، لذلك نحتاج إلى أن تكون المباراة هادئة، وبرشلونة فريق جيد ويتمتع بقدر كبير من الحركية، ما يتطلب من بذل جهد أكبر للتعامل مع تلك الحركة الدائمة”.
وأضاف مدرب البرسا الأسبق “مع استمرار المباراة فقدنا الحيوية التي كنا نتمتع بها في الشوط الأول، فقدنا الكرة وفي النهاية لم نتمكن من إيقاف برشلونة الذي كانت لديه الكثير من الفرص الواضحة للتسجيل، عندما استقبلنا أول هدفين كنا قريبين من تسجيل التعادل، لكننا لم نصل في الوقت المناسب”.
وختم سيتين “لقد هنأت اللاعبين لأنهم حاولوا تنفيذ الخطة التي وضعتها، لقد جعلنا برشلونة يعاني اليوم، وأعتقد أننا كنا أفضل منهم في الشوط الأول، هنالك أمور علينا تحسينها والعمل عليه، مع الكرة نحن جيدون ولكن دونها نحن نعاني”.
اقرأ أيضاً:

Exit mobile version