Site icon العربي الموحد الإخبارية

نبيل بن طالب يعود لبيته من أجل منتخب الجزائر

تم تحديثه الإثنين 2023/8/28 05:56 م بتوقيت أبوظبي
حسم نبيل بن طالب، نجم منتخب الجزائر المخضرم، ناديه الجديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قرر الرحيل عن فريق أنجيه الفرنسي.
ولعب بن طالب في صفوف أنجيه منذ الانتقالات الشتوية للموسم قبل الماضي، حيث ارتدى قميص الفريق لمدة موسم ونصف قبل أن يقرر الرحيل عنه بعد هبوطه الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي.وقرر بن طالب، صاحب الـ28 عاما، العودة إلى مسقط رأسه، وتمثيل فريق ليل الفرنسي الذي شهد بداية مسيرته على الساحة الأوروبية، قبل أن يخوض عدة تجارب مميزة أخرى أبرزها مع توتنهام الإنجليزي.بين المغرب وإسبانيا.. هل حسم لامين يامال مستقبله الدولي؟
ووقع بن طالب (28 عاما) عقدا مع ليل يمتد لـ3 سنوات، وسيرتدي القميص رقم 6 بين صفوفه، ليزامل مواطنه المهاجم آدم وناس الذي انتقل للفريق ذاته في صيف العام الماضي.
وأقدم لاعب وسط محاربي الصحراء على تلك الخطوة من أجل الاحتفاظ بمكانه في منتخب الجزائر الذي عاد إليه مؤخرا بعد غياب طويل، حيث يرتبط الخضر بالعديد من المواعيد المهمة في الفترة المقبلة على رأسها كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم 2026.
وقال بن طالب، في تصريحات لموقع النادي الفرنسي على الإنترنت (الإثنين): “ليل هو النادي الأول الذي أعطاني الأمل في أن أصبح لاعبا محترفا في يوم ما”.
نادٍ سعودي يترقب فشل صفقة الاتحاد وصلاحوأضاف نجم منتخب الجزائر المخضرم: “حلمي الأساسي هو اللعب لفريق ليل، وتمثيل مدينتي، وجعل أحبائي يشعرون بالفخر.. لقد كنت أنتظر هذا الأمر لفترة من الوقت”.
وواصل لاعب توتنهام الأسبق: “أنا سعيد جدا، وأتشوق لبدء المغامرة، وأنا هنا لتقديم الأداء، والفوز هو الهدف الذي أسعى إليه”.
يذكر أن نبيل بن طالب ارتدى من قبل قمصان توتنهام وشالكه الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلال مسيرته الحافلة مع الدوريات الأوروبية الكبرى.

Exit mobile version