Site icon العربي الموحد الإخبارية

عودة بالزمن.. كيف يعوض ريال مدريد غياب فينيسيوس؟

تواصل لعنة الإصابات مطاردة ريال مدريد، والضحية هذه المرة هو فينيسيوس جونيور، أحد أهم عناصر خط الهجوم.

فينيسيوس أصيب في المباراة التي فاز بها ريال مدريد (1-0) على سيلتا فيغو مساء السبت الماضي، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.التقارير الأولية التي ظهرت بعد خروج فينيسيوس من المباراة أشارت إلى أنه يعاني من إجهاد عضلي وأن مدة غياب لن تكون طويلة.
تجاهل صديقه وأشاد بمنافسه.. كيف تفاعل نيمار مع مباراة الهلال والاتفاق؟لكن النادي الملكي نشر بيانا رسميا (الإثنين) أكد فيه معاناة فينيسيوس من إصابة عضلية، وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن غيابه قد يصل إلى 6 أسابيع.
المدة المذكورة تعني غياب فينيسيوس عن 6 مباريات في الدوري الإسباني، من بينها الديربي العاصمي أمام أتلتيكو مدريد، فضلا عن أول جولتين في دوري أبطال أوروبا.
وبهذا يجد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي نفسه في موقف صعب في بداية الموسم، حيث بات يتعين عليه إيجاد حل سريع لأزمة غياب فينيسيوس.
كيف يعوض ريال مدريد غياب فينيسيوس؟
توجد عدة حلول أمام أنشيلوتي لسد الثغرة الناتجة عن غياب فينيسيوس، تتمحور كلها حول تغيير طريقة اللعب.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أنشيلوتي يرجح العودة للعب بخطة (4-3-3) التي اعتاد عليها مع الفريق الملكي في الموسمين الماضيين.
يأتي ذلك بعدما اعتمد أنشيلوتي على طريقة (4-4-2) في فترة التحضيرات الصيفية وأول 3 مباريات هذا الموسم.وبالتالي فمن المتوقع أن يعتمد أنشيلوتي على خوسيلو في مركز قلب الهجوم، ورودريغو كجناح أيسر.كابوس عمره 12 عاما.. حين كسر مانشستر يونايتد شوكة أرسنالمن ناحية أخرى سيعود لاعب الوسط فيدريكو فالفيردي للعب في مركز الجناح الأيمن، مع تراجع جود بيلينغهام للخلف قليلا في وسط الملعب بدلا من مركز صانع اللعب الذي يشغله منذ بداية الموسم.ومن المستبعد أن يتحرك ريال مدريد لضم مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي الحالي، وفقا لما أكده أنشيلوتي نفسه بعد مباراة سيلتا فيغو.

Exit mobile version