Site icon العربي الموحد الإخبارية

نصر الهلال على النصر.. ماذا قال جيرارد بعد أولى هزائم الدوري السعودي؟

نصر الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب الاتفاق، منافسه الهلال على غريمه التقليدي النصر، بعد أولى هزائمه في الدوري السعودي للمحترفين.
وتكبد الاتفاق الخسارة الأولى في الدوري السعودي، مساء الإثنين، عندما خسر أمام الهلال بنتيجة 0-2، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في الجولة الرابعة من المسابقة.وبعد نهاية المباراة، اعترف جيرارد باستحقاق فريقه للخسارة ضد الهلال، لكنه أكد في الوقت ذاته أن الفريق كان يستحق الفوز على النصر في الجولة الأولى.تحت أنظار مانشيني.. الهلال يضيق الخناق على الاتحاد في الدوري السعوديوقال جيرارد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “النتيجة لا ترضينا، لكن في النهاية الخسارة مستحقة، وأنا من يتحمل مسؤوليتها”.
وعن أداء فريقه على مدار شوطي المباراة تحدث: “في الشوط الأول لم نقدم الأداء المطلوب، وكنا نريد استغلال الهجمات المرتدة ولكننا لم ننجح في ذلك”.وأسهب: “أما في الشوط الثاني، فإن الأداء تحسن لكن بصورة نسبية، لكن إجمالاً لم نظهر كما ينبغي، الهلال فريق نقاط ضعفه قليلة جداً، ولديهم عناصر قوية وتناغم”.وتابع: “في أول 3 مباريات ضد النصر والحزم، وحتى حين تعادلنا مع الخليج، كنا نستحق الفوز، لكن في النهاية هذه المواجهة لن تعطل مشروعنا”.نونو سانتو يجيب.. هل يغيب بنزيما عن كلاسيكو الاتحاد والهلال؟وكشف جيرارد عن آمال وطموحات فريقه في الموسم الحالي ومستقبلا: “نحن نعمل على مشروع طويل الأمد ونأمل الدعم من الجميع كي نتحسن”.وأتم: “في النهاية هدفنا المنافسة على أول 4 مراكز في الدوري السعودي للمحترفين”.

Exit mobile version