Site icon العربي الموحد الإخبارية

بكلمة واحدة.. وعد رئاسي يقرب محمد صلاح من الاتحاد السعودي (فيديو)

تم تحديثه الثلاثاء 2023/8/29 09:31 ص بتوقيت أبوظبي
قرب وعد رئاسي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويحاول الاتحاد الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تمسك نادي ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب باللاعب المصري وعدم رحيله قبل نهاية الميركاتو الصيفي.آخر تطورات صفقة محمد صلاح جاء بعد فوز الاتحاد على مضيفه الوحدة بنتيجة 3-0، مساء الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.نونو سانتو يجيب.. هل يغيب بنزيما عن كلاسيكو الاتحاد والهلال؟
ونشر برنامج “أكشن مع وليد” عبر قناة “إم بي سي أكشن” السعودية، مقطع فيديو لأنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، بعد المباراة، وهو يرد على إمكانية التعاقد مع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وخلال استعداده ليستقل سيارته، رد الحائلي على أحد مشجعي الاتحاد الذي سأله: “صلاح قادم”، فأجاب رئيس الاتحاد: “إن شاء الله”.من جانبه، علق وليد الفراج، مقدم برنامج “أكشن مع وليد”، على حديث الحائلي المقتضب، بالتأكيد على أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت بالفعل من التوقيع مع محمد صلاح.رد سريع من ليفربول.. الاتحاد يهدد راموس بزميل محمد صلاح
ودلل الفراج على تصريحاته بالكشف عن أن إدارة ليفربول بدأت بالفعل البحث عن البديل للدولي المصري، وهو الشرط الذي سيحسم التعاقد مع اللاعب من عدمه.
وأكمل: “لم يتبق في سوق الانتقالات الصيفية الإنجليزية إلا 3 أيام، وحتى ذلك الحين سيحسم ليفربول موقفه”.يُذكر أن سوق الانتقالات الصيفية تنتهي في الدوري السعودي يوم 7 سبتمبر/أيلول المقبل، ما قد يمنح أنديته وقتا أطول لضم المزيد من اللاعبين.

Exit mobile version