Site icon العربي الموحد الإخبارية

هل يغيب بنزيما عن مواجهة الهلال؟ سانتو يُجيب والاتحاد يُوضح

تحدث البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد السعودي، عن إمكانية غياب مهاجمه كريم بنزيما عن مواجهة الكلاسيكو المنتظرة أمام الهلال.
ويُلاقي الاتحاد ضيفه الهلال الجمعة فاتح سبتمبر 2023، باستاد الأمير عبد الله الفيصل، لحساب الجولة الخامسة من الموسم الجديد في دوري روشن السعودي.
وأكد نونو سانتو أن مشاركة كريم بنزيما في الكلاسيكو من عدمها ستُحدد بعد الفحص الطبي، مشدداً على أن الوقت مبكر للحديث عن جاهزية المهاجم الفرنسي.
واضطر المهاجم الفرنسي إلى مغادرة الملعب خلال المباراة التي تجمع فريقه بمضيفه الوحدة، مساء الاثنين، حيث لم يقوَ على مواصلة اللعب بسبب الإصابة وطلب أن يُغادر المستطيل الأخضر متأثراً بالضربة التي تعرض لها على مستوى عضلة الفخذ الأيسر.
وقال البرتغالي سانتو في المؤتمر الصحافي عقب مواجهة الوحدة: “من المبكر الحديث عن جاهزية بنزيما لمواجهة الكلاسيكو، ويجب علينا أن ننتظر ونرى”.

من جهته نشر الاتحاد بيانا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد من خلاله أن كريم بنزيما تعرض لاصابة عضلية.
وأشار بطل الدوري السعودي إلى أن النجم الفرنسي سيخضع لفحوص دقيقة خلال الساعات القليلة القادمة، لتشخيص الاصابة وتحديد العلاج اللازم.

كما أبدى مدرب الاتحاد سعادته بفوز فريقه، مشيدا في الوقت ذاته بالدعم الجماهيري: “جمهور الاتحاد دائما ما يظهر الدعم لنا في أصعب الأوقات، وأكرر شكري لهم دائما”.
وأضاف: “كمدربين يجب أن نكون دقيقين في التعامل مع الأخطاء، الوحدة ضغط بشكل جيد في الشوط الأول وحصل على فرص بسبب أخطاء في البناء، وكنا نلعب تمريرات في الأماكن التي يستهدفونها، وكان من الجيد عدم تسجيلهم، واستطعنا بعد ذلك أن ننهض ونسجل ثلاثة أهداف”.
واختتم: “البدلاء يعملون ويتدربون بشكل جيد، وهم ملتزمون للغاية بالتحسن، ونحن لسنا 11 لاعبا فقط، وكل لاعب له دور”.
اقرأ أيضا:

Exit mobile version