Site icon العربي الموحد الإخبارية

في مثل هذا اليوم.. كريستيانو رونالدو يطلق شرارة أهدافه التاريخية مع ريال مدريد

تم تحديثه الثلاثاء 2023/8/29 06:15 م بتوقيت أبوظبي
قبل 14 عاما، بدأت رحلة كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد خلال مواجهة ضد ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وفي التاسع والعشرين من أغسطس/ آب 2009، سجل رونالدو أول أهدافه بقميص الفريق الملكي في تلك المباراة، التي فاز بها الريال بنتيجة 3-2.واستطاع رونالدو حينها هز الشباك في 4 جولات متتالية، مسجلا 5 أهداف قبل تعرضه لإصابة أبعدته عن الملاعب لمدة شهر ونصف.رواتب مفاجئة.. كم يتقاضى الحكام في الدوريات الكبرى و”أبطال أوروبا”؟ كما تمكن “الدون” من هز الشباك بثنائية في ظهوره الأول بدوري أبطال أوروبا بقميص الميرينغي، خلال مواجهة ضد زيوريخ السويسري قبل أن يضيف ثنائية أخرى في الجولة التالية أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي.وكانت الشرارة الأولى التي أطلقها رونالدو في مثل هذا اليوم قبل 14 عاما، بداية الرحلة التاريخية التي خاضها الأسطورة البرتغالي مع ريال مدريد لمدة 9 سنوات.
ورحل رونالدو عن الريال في صيف 2018، وهو يحمل لقب الهداف التاريخي للنادي الملكي برصيد 450 هدفا، فيما صنع 131 أخرى، بينما توج بـ15 لقبا.يذكر أن رونالدو انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو، فيما رحل إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليونا.

Exit mobile version