Site icon العربي الموحد الإخبارية

“غير مفهوم”.. كريستيانو رونالدو يثير غضب مدرب الشباب في الدوري السعودي

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، غضب الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الشباب، بعد مباراتهما مساء الثلاثاء.
وقاد كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على الشباب بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.وسجل رونالدو هدفين لـ”العالمي” من ركلتي جزاء، بينما حصل الفريق على ركلة ثالثة، غير أن النجم البرتغالي فضل منحها للاعب السعودي عبدالرحمن الغريب، لكنه أهدرها.ليلة رونالدو وطرد بانيغا.. 5 مشاهد بارزة من ديربي النصر والشبابوبعيدا عن ركلات الجزاء، تعرض الأرجنتيني إيفر بانيغا، لاعب وسط فريق الشباب، للطرد في الشوط الثاني من عمر المباراة، ليزيد من أزمة “الليوث”.مارسيل كايزر، مدرب الشباب، اعترف بأحقية النصر في الفوز بالمباراة، لكنه أبدى تعجبه من ركلات الجزاء التي تم احتسابها، بداعي أن هناك ركلات مشابهة لم تُحتسب لفريقه في الجولات الماضية.وقال كايزر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “النصر‬ كان يستحق الفوز، لكني لا أفهم كيف يتم احتساب ركلات الجزاء”.احتجاج شبابي بعد رباعية النصر.. والسبب غريبوأوضح: “في مباراتنا السابقة لم تُحتسب لنا ركلات جزاء شبيهة بالتي تم احتسابها للنصر”.وعن طرد بانيغا قال المدرب الهولندي: “الطرد طبيعي نتيجة الشد والحماس فهي مباراة قمة”.
وأتم: “سنحاول القتال والعودة مجددا، اللاعبون يحاولون الظهور بشكل إيجابي، وسنحاول تحسين الأمور في المباريات المقبلة”.
كريستيانو رونالدو يدون 4 أرقام بثنائية الشباب.. أبرزها الهداف التاريخي وزادت معاناة الشباب المتعثر الذي تشعر جماهيره بالاستياء لعدم إبرام صفقات قوية هذا الصيف، ولرحيل المدافع الدولي حسان تمبكتي إلى الهلال، ما انعكس على النتائج السلبية في بداية الموسم، حيث يحتل المركز قبل الأخير.في المقابل، رفع النصر رصيده إلى 6 نقاط، يحتل بها المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما حقق انتصارين متتاليين عوض بهما خسارته في أول جولتين.

Exit mobile version