Site icon العربي الموحد الإخبارية

فولهام يُقصي توتنهام من كأس الرابطة بركلات الترجيح

ودع نادي توتنهام هوتسبير تحت قيادة مدربه الجديد أنجي بوستيكوغلو من الدور الثاني لبطولة رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مساء الثلاثاء، أمام جاره في العاصمة لندن، فولهام، على ملعب كرافن كوتيدج، بعد أن خسر بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.
انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1/1، حيث افتتح فولهام النتيجة بهدف بنيران صديقة من المدافع الهولندي الجديد لتوتنهام، ميكي فان دي فين، في الدقيقة 19، قبل أن يعدل المهاجم البرازيلي ريتشارلسون النتيجة مطلع الشوط الثاني بتسجيل هدف في الدقيقة 56 من صناعة الكرواتي إيفان بيريسيتش.
بعد تحول المباراة لركلات الجزاء، سجل فولهام 5 ركلات بشكل صحيح عن طريق أندرياس بيريرا وراؤول خيمينيز وهاري ويلسون وبالينيا وتيتي.
وسجل لتوتنهام كل من سون هيونغ مين وديان كولوسيفسكي وجيمس ماديسون، بينما أهدر الركلة الثالثة اللاعب دافينسون سانشيز.
ويلتقي فولهام مع الفائز من مباراة ريدينغ وإيبسويتش تاون في وقت لاحق من مباريات شهر سبتمبر المقبل، عقب انتهاء العطلة الدولية.
وتُستكمل مباريات الدور الثاني من بطولة الرابطة الإنجليزية المحترفة اليوم الاربعاء بخمس مباريات من بينها مباراة بين تشيلسي وويمبلدون، ومباراة بين دونكستر روفرز وإيفرتون، كما سيحل بيرنلي ضيفاً على نوتنغهام فورست.
وسيلعب حامل اللقب، مانشستر يونايتد، بدءًا من مرحلة الدور الثالث، كذا مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول بسبب تحقيقهم لنتائج مميزة في البطولة خلال آخر 5 نسخ، ما ساعدهم على تجنب لعب مباريات في الدور الثاني كما في حالة تشيلسي وتوتنهام.

Exit mobile version