Site icon العربي الموحد الإخبارية

قبلة روبياليس وهيرموسو.. مفاجأة جديدة تقلب مسار الأزمة (فيديو)

تم تحديثه الأربعاء 2023/8/30 05:45 م بتوقيت أبوظبي
خرج فيديو جديد لوسائل الإعلام يخص قضية لويس روبياليس، الرئيس الموقوف للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، ولاعبة المنتخب جينيفر هيرموسو.
وقام روبياليس بتقبيل هيرموسو من فمها في أثناء مراسم تسليم لاعبات إسبانيا ميداليات التتويج بكأس العالم للسيدات 2023 في 20 أغسطس/آب الحالي.وتسببت القبلة في إيقاف روبياليس من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمدة 90 يوماً، ومطالبات بإقالته من منصبه، بل وتهديد لاعبات إسبانيا بعدم الدفاع مجددا عن ألوان “لا روخا” لو بقي رئيسا للاتحاد.أضربت بسببه.. أزمة لويس روبياليس تصيب والدته
لكن فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشف عن مفاجأة، وهي أن هيروموسو كانت تتبادل الضحكات مع زميلاتها في المنتخب الإسباني في الحافلة التي نقلت اللاعبات إلى الفندق بعد المباراة.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الفيديو الذي انتشر عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (“تويتر” سابقاً) تضمن قيام هيرموسو بعمل صور “ميمز” مضحكة على الصورة.
وشبه البعض قبلة روبياليس لهيرموسو بقبلة إيكر كاسياس، حارس مرمى منتخب إسبانيا الأسطوري، لصديقته المذيعة سارة كاربونيرو عقب الفوز بكأس العالم للرجال 2010.بعد 12 عاما.. جوردي ألبا يفضل البقاء بجوار ميسي على منتخب إسبانيا
وحملت هيرموسو هاتفها وعليه صورتها مع روبياليس وصورة كاسياس وكانت تتبادل مع صديقاتها حديثاً ساخراً ومازحاً مليئا بالنكات والضحك.وعلقت إحدى السيدات في الحافلة على الصورة التي قامت هيرموسو بعرضها على زميلاتها بالقول: “مثلك مثل سارة”، بينما قالت أخرى: “قصة لا تنتهي”، في إشارة للقبلة.
ورغم أن لاعبات إسبانيا توعدن بعدم تمثيل المنتخب مجدداً بسبب بقاء روبياليس في منصبه، فقد كانت اللاعبات في الحافلة يغنين “قبلة.. قبلة”، ليرد عليهم روبياليس مازحاً: “توقفوا.. أنتن تشعرنني بالخجل”.
ويتعارض موقف هيرموسو وزميلاتها في الحافلة مع حقيقة ما خرجن به في العلن من إدانات وانتقادات للمسؤول السابق في الاتحاد الملكي الإسباني.
ومن جانبه، وجه ناشر الفيديو المسرب ويدعى “ألفيس بيريز” رسالة مهينة إلى جيني مكونة من عدة أسئلة، أولها: “لماذا تقومين بعرض هذه الصور على زميلاتك وأنت تضحكين؟”، ثم أضاف: “لماذا جميع زميلاتك اللاتي غنين (قبلة قبلة) يصرخن الآن من الفضيحة؟”.بين المغرب وإسبانيا.. هل حسم لامين يامال مستقبله الدولي؟
أما آخر سؤال فكان: “لماذا طلبت من روبياليس مازحة أن يقبلك في الحافلة؟.. ولماذا ضحكتك حين رد (لا، لا تجعليني أشعر بالخجل)؟”.
واختتم: “لا أريد أن أقول الحقيقة، لأن الجميع يعرفها في إسبانيا الآن، أريدك أن تذهبي إلى السجن”.

Exit mobile version